أخبار

الإطلالات الغريبة.. موضة تعزز حضور النجوم أم تنتقص منهم؟

محتوى مدفوع

مما لا شك فيه أن المشاهير دائما ما يسعون إلى الظهور وإبراز أنفسهم من خلال الملابس الغريبة التي تجذب انتباه الجمهور، وهو ما ينجحون فيه أغلب الأوقات، وخير دليل على ذلك النجمة ليدي غاغا التي تفاجئنا من وقت للآخر بإطلالاتها الغريبة. وربما بدأ يتحول الأمر إلى موضة وصيحة محببة للنجمات خلال الآونة الأخيرة، رغم ما تسببه مثل هذه الإطلالات من حالة صدمة واستغراب من جانب لدى بعض المتابعين. ونستعرض في مجموعة الصور المرفقة نجوما  يحرصون على الظهور بمثل هذه الإطلالات الغريبة لكنهم قد يكونون بحاجة للنظر في المرآة بغية تقييم ومشاهدة إطلالالتهم قبل الظهور بها في أي مناسبة نظرا للغرابة

مما لا شك فيه أن المشاهير دائما ما يسعون إلى الظهور وإبراز أنفسهم من خلال الملابس الغريبة التي تجذب انتباه الجمهور، وهو ما ينجحون فيه أغلب الأوقات، وخير دليل على ذلك النجمة ليدي غاغا التي تفاجئنا من وقت للآخر بإطلالاتها الغريبة.

وربما بدأ يتحول الأمر إلى موضة وصيحة محببة للنجمات خلال الآونة الأخيرة، رغم ما تسببه مثل هذه الإطلالات من حالة صدمة واستغراب من جانب لدى بعض المتابعين.

ونستعرض في مجموعة الصور المرفقة نجوما  يحرصون على الظهور بمثل هذه الإطلالات الغريبة لكنهم قد يكونون بحاجة للنظر في المرآة بغية تقييم ومشاهدة إطلالالتهم قبل الظهور بها في أي مناسبة نظرا للغرابة التي تكون عليها أشكالهم.

اترك تعليقاً