أخبار

شاهدي أحدث إطلالات بيرين سات.. والليغينغز حاضر دائماً

شاهدي أحدث إطلالات بيرين سات.. والل...

تطلّ الفنانة التركية الشهيرة بيرين سات على جمهورها بإطلالات بسيطة، لا تخلو من الأناقة من ناحية، والعملية من ناحية أخرى، ومن هنا سرّ لجوئها إلى ارتداء الليغينغ في معظم إطلالاتها، وتنسيقه مع باقي أزيائها بشكلٍ لافت ومميّز. هنا نرصد أحدث إطلالات النجمة التركية بيرين سات بـ"الليغينغز".. أثناء تواجدها مؤخرا مع زوجها المغني كينان دوغلو لمشاهدة أحد العروض المسرحية، ارتدت بنطلون ليغينغز أسود، مع بلوفر من الصوف الرمادي، ذي رسمة باللون الأسود، على سترة من الفرو الأسود، وحملتْ حقيبة يد كلاسيكية باللون الأسود، وانتعلت حذاءً رياضياً أسود أيضاً. قبلها بيوم واحد وأثناء التسوّق في أحد المراكز التجارية بالعاصمة أنقره، اختارت النجمة

تطلّ الفنانة التركية الشهيرة بيرين سات على جمهورها بإطلالات بسيطة، لا تخلو من الأناقة من ناحية، والعملية من ناحية أخرى، ومن هنا سرّ لجوئها إلى ارتداء الليغينغ في معظم إطلالاتها، وتنسيقه مع باقي أزيائها بشكلٍ لافت ومميّز.

هنا نرصد أحدث إطلالات النجمة التركية بيرين سات بـ"الليغينغز"..

أثناء تواجدها مؤخرا مع زوجها المغني كينان دوغلو لمشاهدة أحد العروض المسرحية، ارتدت بنطلون ليغينغز أسود، مع بلوفر من الصوف الرمادي، ذي رسمة باللون الأسود، على سترة من الفرو الأسود، وحملتْ حقيبة يد كلاسيكية باللون الأسود، وانتعلت حذاءً رياضياً أسود أيضاً.

قبلها بيوم واحد وأثناء التسوّق في أحد المراكز التجارية بالعاصمة أنقره، اختارت النجمة التركية، ذات الـ33 عاماً، والمعروفة في العالم العربي باسم "سمر" أو "فاطمة"، ليغينغز مطبوعا، مع تي شيرت أبيض بسيط، وسترة من الفرو المطبوع، وأكملت إطلالتها الأنيقة والعملية بحذاءٍ رياضي أنيق.

اترك تعليقاً