أخبار

أناقة بريانكا تشوبرا .. دليلك المتكامل لستايل عصري واستثنائي!

أناقة بريانكا تشوبرا .. دليلك المتك...

محتوى مدفوع

تعيش الممثلة والمغنية الهندية بريانكا تشوبرا ذروة نجاحها حاليًا، بفضل المجهود الذي تبذله في عملها حتى أصبحت أيقونة عالمية، وبعيدًا عن إنجازاتها في الحياة المهنية، تتألق بريانكا أيضًا في عالم الموضة والأزياء وتتميز اختياراتها يومًا بعد يوم. فإليكِ أجمل إطلالاتها خلال الفترة الأخيرة: حضرتْ بريانكا أسبوع الموضة في نيويورك مؤخرًا وحرصتْ على اختيار فستان من العلامة التجارية بوتيغا فينيتا. وفي حفل ما قبل غرامي العام الجاري، برعت بريانكا في اختيار بدلة بيضاء تتكون من رداء طويل حريري وبنطلون واسع من العلامة التجارية "إستر أبنر" مع حمالة صدر من دانتيل. أطلت بريانكا في مهرجان سوندانس السينمائي ببدلة واسعة (ستايل البيجاما) من تصميم

تعيش الممثلة والمغنية الهندية بريانكا تشوبرا ذروة نجاحها حاليًا، بفضل المجهود الذي تبذله في عملها حتى أصبحت أيقونة عالمية، وبعيدًا عن إنجازاتها في الحياة المهنية، تتألق بريانكا أيضًا في عالم الموضة والأزياء وتتميز اختياراتها يومًا بعد يوم.

فإليكِ أجمل إطلالاتها خلال الفترة الأخيرة:

حضرتْ بريانكا أسبوع الموضة في نيويورك مؤخرًا وحرصتْ على اختيار فستان من العلامة التجارية بوتيغا فينيتا.

وفي حفل ما قبل غرامي العام الجاري، برعت بريانكا في اختيار بدلة بيضاء تتكون من رداء طويل حريري وبنطلون واسع من العلامة التجارية "إستر أبنر" مع حمالة صدر من دانتيل.

أطلت بريانكا في مهرجان سوندانس السينمائي ببدلة واسعة (ستايل البيجاما) من تصميم التايواني جيسون وو Jason Wu ضمنت لها الراحة خاصةً بالأكمام الكبيرة والبنطلون الطويل.

عشق بريانكا للموسيقى ليس غريبًا علينا، لذا لم نتفاجئ عندما ظهرت في شوارع نيويورك بإطلالة تليق بعشاق موسيقى غرنج، فارتدتْ سترة طويلة مطبوع عليها صورة مغني الروك كورت كوبين مع جاكيت وبوت طول.

وهنا قررتْ بريانكا أن تجمع بين بلوفر شتوي مزين باللؤلؤ وتنورة جلدية، لتثبت أنه لا يوجد مستحيل في عالم الأزياء، واكتملت إطلالتها بحقيبة يد حمراء.

لا أحد يتقن موضة الشارع مثل بريانكا، فهى عفوية جدًا وترتدي ما يحلو لها مثل هذا الجاكيت الجلدي من تصميم ألكسندر ماكوين مع التنورة أسفلها البنطلون الجينز.

إذا كنتِ تخططين لحضور مناسبة قريبًا، القي نظرة على فستان بريانكا الفوشيا من تصميم زهير مراد.

وبالحديث عن فساتين السهرة، كيف لا نتذكر فستانها الأبيض من العلامة التجارية البريطانية رالف و روسو الذي شاركت به في حفل أكاديمي 2017.

اترك تعليقاً