أخبار

مجموعة مونيك لولييه لخريف 2018.. راقية بلمسات أنوثة

مجموعة مونيك لولييه لخريف 2018.. را...

محتوى مدفوع

الملابس المسائية الأنيقة هي أساس مجموعات مونيك لولييه، وعلى الرغم من أن مجموعتها الجديدة لموسم خريف 2018 ما تزال شاملة للفساتين الراقية التي تشتهر بها، لكن هذه المرة قالت المصمّمة أنها تريد أن تقدم إحساسا جديدا، ينم عن البساطة والراحة في عرضها. وأضفت الصور الظلية الخطية لمسة من الأناقة والرقي على فستان المخمل برقبة مصنوعة من قماش التول، بنمط الساتان باللون الأزرق، منمق بربطة البو المزين بالترتر على مستوى الياقة. أما طبعة ماكرو بولكا دوت، فأضفت لمسة حية على التوب  المثني، منسق مع سراويل سوداء أنيقة، وتضمنتْ المجموعة أيضا فستان كوكتيل منحوت مطبع بطبعة الزهور المجردة الجميلة و فستان الفضة

الملابس المسائية الأنيقة هي أساس مجموعات مونيك لولييه، وعلى الرغم من أن مجموعتها الجديدة لموسم خريف 2018 ما تزال شاملة للفساتين الراقية التي تشتهر بها، لكن هذه المرة قالت المصمّمة أنها تريد أن تقدم إحساسا جديدا، ينم عن البساطة والراحة في عرضها.

وأضفت الصور الظلية الخطية لمسة من الأناقة والرقي على فستان المخمل برقبة مصنوعة من قماش التول، بنمط الساتان باللون الأزرق، منمق بربطة البو المزين بالترتر على مستوى الياقة.

أما طبعة ماكرو بولكا دوت، فأضفت لمسة حية على التوب  المثني، منسق مع سراويل سوداء أنيقة، وتضمنتْ المجموعة أيضا فستان كوكتيل منحوت مطبع بطبعة الزهور المجردة الجميلة و فستان الفضة المغطى بالترتر البراق، ومربوطة بكاب مخملي كلاسيكي.

وفي الوقت نفسه، لم تخيبْ لولييه آمال عشاق فساتينها الراقية، والتي قدمتها بالعديد من الاختلافات والأنماط، والتي تتراوح بين فستان أحمر من الأورجانزا إلى فستان باللون الأخضر المائي بنمط الحمالات القديم مستوحى من هوليوود.

اترك تعليقاً