أخبار

مجموعة مالبيري لربيع 2018.. من وحي حفلات الشاي والحلويات!

مجموعة مالبيري لربيع 2018.. من وحي...

قدّمت علامة "مالبيري" Mulberry مجموعتها الجديدة لربيع 2018 ضمن أسبوع لندن للموضة وذلك في "سبنسر هاوس"، وهو منزل أسلاف الأميرة ديانا بلندن، واعتمدت الدار لأول مرة استراتيجية "شاهد واشتري" See now Buy now. وتقيم مالبيري عروضا للمستهلكين وورشات عمل في عطلة نهاية الأسبوع، ضمن هذا المكان الفخم الذي يعود إلى القرن الثامن عشر، وذلك لإبراز الحرفية العالية التي تدخل في صناعة تصميم أزياء مجموعات العلامة التجارية. وغيّر المدير الإبداعي جوني كوكا مظهر حديقة سبنسر هاوس من خلال بناء ممشى عرض بنمط روتندا (الدائري) حيث اختار الزهور والمساحات الخضراء وحفلات الشاي الصيفية كمصدر إلهام لمجموعته الجديدة. واعتمد المصمّم في مجموعته الجديدة

قدّمت علامة "مالبيري" Mulberry مجموعتها الجديدة لربيع 2018 ضمن أسبوع لندن للموضة وذلك في "سبنسر هاوس"، وهو منزل أسلاف الأميرة ديانا بلندن، واعتمدت الدار لأول مرة استراتيجية "شاهد واشتري" See now Buy now.

وتقيم مالبيري عروضا للمستهلكين وورشات عمل في عطلة نهاية الأسبوع، ضمن هذا المكان الفخم الذي يعود إلى القرن الثامن عشر، وذلك لإبراز الحرفية العالية التي تدخل في صناعة تصميم أزياء مجموعات العلامة التجارية.

وغيّر المدير الإبداعي جوني كوكا مظهر حديقة سبنسر هاوس من خلال بناء ممشى عرض بنمط روتندا (الدائري) حيث اختار الزهور والمساحات الخضراء وحفلات الشاي الصيفية كمصدر إلهام لمجموعته الجديدة.

واعتمد المصمّم في مجموعته الجديدة لوحة ألوان ربيعية مستوحاة من "الباتيسري" (الحلويات)، فقدم تنورة من الساتان الوردي المزين بالكشاكش، وبدلات الكتان المنسقة مع البنطلونات الطويلة والواسعة، إلى جانب فساتين القمصان باللون الليموني.

كما برزتْ في التشكيلة الفساتين المطبعة بالزهور، والأحذية المزينة بالكشكش الملون والأهداب والكعب المدور المستوحى من أكواب الخزف.

وبرزت في هذه المجموعة أيضا حقائب اليد الأنيقة والفاخرة، مثل حقائب من الجلد الناعم بمقابض معدنية طويلة من الذهب، وزينت المقابض بالكشاكش، وتميزت بشكلها المستطيلي وألوانها المتدرجة، كم جاء بعضها بطبعات المقلم والتطريزات البراقة.

اترك تعليقاً