أخبار

مارك جاكوبس يختتم أسبوع الموضة النيويوركي بمجموعة "مرعبة" لخريف 2018!

مارك جاكوبس يختتم أسبوع الموضة الني...

اختتم المصمم المبدع مارك جاكوبس أسبوع الموضة في نيويورك، بتقديم مجموعة جاهزة من الأزياء لموسم خريف 2018، والتي اتسمت بالجرأة والرعب والمبالغ فيها في بعض الأحيان. وتضمنتْ المجموعة الجديدة أزياء فاخرة بعيدة كل البعد عن أسلوب الشارع، بدرجات ألوان من وحي الجواهر، وبأقمشة فاخرة تم تنسيقها مع مكياج العيون وطلاء الأظافر المتطابقين، وقبّعات من تصميم ستيفن جونز. وركز جاكوبس على تقديم أزياء حقيقية تكريما لأعظم مصممي الأزياء، والمبتكرين الأكثر جرأة "إيف سان لوران"، واستخدم في تصاميمه صورا ظلية بأحجام ضخمة ونسب متفاوتة وقدمها بلوحة ألوان جريئة، مثل سترة ضخمة من الفرو الصناعي بلون المارون التي جاءت منسقة مع بلوزة باللون النيلي،

اختتم المصمم المبدع مارك جاكوبس أسبوع الموضة في نيويورك، بتقديم مجموعة جاهزة من الأزياء لموسم خريف 2018، والتي اتسمت بالجرأة والرعب والمبالغ فيها في بعض الأحيان.

وتضمنتْ المجموعة الجديدة أزياء فاخرة بعيدة كل البعد عن أسلوب الشارع، بدرجات ألوان من وحي الجواهر، وبأقمشة فاخرة تم تنسيقها مع مكياج العيون وطلاء الأظافر المتطابقين، وقبّعات من تصميم ستيفن جونز.

وركز جاكوبس على تقديم أزياء حقيقية تكريما لأعظم مصممي الأزياء، والمبتكرين الأكثر جرأة "إيف سان لوران"، واستخدم في تصاميمه صورا ظلية بأحجام ضخمة ونسب متفاوتة وقدمها بلوحة ألوان جريئة، مثل سترة ضخمة من الفرو الصناعي بلون المارون التي جاءت منسقة مع بلوزة باللون النيلي، إضافة إلى البنطلونات البرتقالية، والمعطف بلون اليشم المنسق مع بلوزة باللون الوردي المثير.

كما استخدم المصمّم صيحة الأكتاف الهندسية البارزة التي زينت معظم القطع الخارجية، بما في ذلك المعاطف والسترات المنسقة مع التنانير بقصة الخصر العالي، والبنطلونات المثنية الضيقة. أما التفصيل الأبرز الذي زين معظم القطع فكان عبارة عن زهرة ضخمة وملفتة.

اترك تعليقاً