أخبار

مجموعة See by Chloé لخريف 2018.. خزانة فتاة بدوية مرتحلة!

مجموعة See by Chloé لخريف 2018.. خز...

محتوى مدفوع

فيلم جويل وإيثان كوين الشهير "فارجو" كان بمثابة مصدر إلهام ساحر لمجموعة "سي باي كلوي" See by Chloé لخريف 2018. وأثّرت المناظر الطبيعية في مينيسوتا من الفيلم على عمل الفريق الإبداعي للعلامة التجارية، الذي تخيل خزانة أزياء لفتاة بدوية مرتحلة تنتقل من الريف إلى المنطقة الحضرية. وشملتْ المجموعة قطع محبوكة من الصوف والكشمير، بما في ذلك البلوزات المطبعة بزخارف الجاكارد الجرافيكية والبقع المطرزة وبدلة بيجاما مزينة بشعار العلامة التجارية مع أنماط هندسية غرافيكية. كما تضمنت المجموعة سترات البافر المبطنة، التي جاءت في صورة ظلية قصيرة وطويلة، بما في ذلك سترة بومبر فضية لافتة للنظر مقرونة مع بنطلون نيلي داكن بجيوب،

فيلم جويل وإيثان كوين الشهير "فارجو" كان بمثابة مصدر إلهام ساحر لمجموعة "سي باي كلوي" See by Chloé لخريف 2018.

وأثّرت المناظر الطبيعية في مينيسوتا من الفيلم على عمل الفريق الإبداعي للعلامة التجارية، الذي تخيل خزانة أزياء لفتاة بدوية مرتحلة تنتقل من الريف إلى المنطقة الحضرية.

وشملتْ المجموعة قطع محبوكة من الصوف والكشمير، بما في ذلك البلوزات المطبعة بزخارف الجاكارد الجرافيكية والبقع المطرزة وبدلة بيجاما مزينة بشعار العلامة التجارية مع أنماط هندسية غرافيكية.

كما تضمنت المجموعة سترات البافر المبطنة، التي جاءت في صورة ظلية قصيرة وطويلة، بما في ذلك سترة بومبر فضية لافتة للنظر مقرونة مع بنطلون نيلي داكن بجيوب، وبلوزة بياقة مدورة منسقة مع بنطلون الجينز الواسع المزين بأشرطة مخملية.

وظهرتْ الروح الفرنسية، والبوهيمية الأنيقة للعلامة التجارية في مجموعة من الأنماط الخفيفة، بما في ذلك فستان زهري مزين بتفاصيل مثنية وأشرطة الدانتيل المخرم، بالإضافة إلى قميص جيرسي منسق مع سروال كريب، وكلها مزينة بالكشاكش.

اترك تعليقاً