أخبار

بخاتم كارتييه ثمين وإطلالة جريئة.. جنيفر لوبيز تحتفل بعيد الحُب!

بخاتم كارتييه ثمين وإطلالة جريئة.....

حظيت النجمة العالمية مُتعدّدة المواهب جنيفر لوبيز بالاحتفال المثالي قبل 3 أيّام بمناسبة عيد الحب، ففي الصّباح الباكر من يوم الأربعاء الماضي، قدّم لها حبيبها أليكس رودريغز هدية عيد الحب، التي كانت عبارة عن خاتم ثمين من علامة كارتييه الفاخرة، وصل سعره إلى 186 ألف دولار، مصنوع من الذّهب الأبيض الخالص ومُرصّع بالزّمرد والألماس والعقيق اليماني. وأكملت لوبيز احتفالها بحبّها في يوم الحُب عن طريق تناول وجبة عشاءٍ رومانسية برفقة حبيبها لاعب البيسبول رودريغز، فتوجّه الثنائي إلى مطعم Casa Tua الإيطالي الواقع في مدينة ميامي، حيث وصلا إلى المكان الراقي بسيارة رولز رويس كلاسيكية سوداء اللون. وعلى صعيد الأناقة والأزياء،

حظيت النجمة العالمية مُتعدّدة المواهب جنيفر لوبيز بالاحتفال المثالي قبل 3 أيّام بمناسبة عيد الحب، ففي الصّباح الباكر من يوم الأربعاء الماضي، قدّم لها حبيبها أليكس رودريغز هدية عيد الحب، التي كانت عبارة عن خاتم ثمين من علامة كارتييه الفاخرة، وصل سعره إلى 186 ألف دولار، مصنوع من الذّهب الأبيض الخالص ومُرصّع بالزّمرد والألماس والعقيق اليماني.

وأكملت لوبيز احتفالها بحبّها في يوم الحُب عن طريق تناول وجبة عشاءٍ رومانسية برفقة حبيبها لاعب البيسبول رودريغز، فتوجّه الثنائي إلى مطعم Casa Tua الإيطالي الواقع في مدينة ميامي، حيث وصلا إلى المكان الراقي بسيارة رولز رويس كلاسيكية سوداء اللون.

وعلى صعيد الأناقة والأزياء، اعتمدت لوبيز إطلالة جريئة في يومها المميز، حيث ارتدت حمّالة صدر سوداء زُينت بالقماش الفضي من الأعلى، نسقتها مع بنطال أسود عالي الخصر اتّسع تدريجيّاً في الأسفل، أمّا حبيبها أليكس، فقد اعتمد أسلوبه النمطي في ارتداء أزياء الكاجوال بقميص أبيض ارتدى فوقه بلوزة رمادية، ونسقهما مع بنطلون جينز رمادي فاتح، وانتعل بوطاً زيتيّاً.

اترك تعليقاً