أخبار

بين الأبيض والأسود والأحمر الجريء.. لانا الساحلي تخطف الأنظار في القاهرة

بين الأبيض والأسود والأحمر الجريء.....

لا يبدو أن الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي تنوي التوقّف عن مفاجأتنا وإبهارنا أينما حلّت، فحوّلت زيارتها إلى القاهرة لعدة مشاهد للأناقة المعاصرة وسط عراقة العاصمة المصرية. وتتميز لانا بالحضور القوي في أي مناسبة، والذي كان له وقع خاص في القاهرة، حيث طرحت أكثر من لوك أعادت من خلالها تقديم ستايلات تميزها، وأذهلتنا بتصاميم جمعت بين الأنوثة والعصرية معًا، في تصاميم فساتين غلب عليها التنوع والأناقة. وتألقت الساحلي في جلسة تصوير خضعت لها في متحف جاير أندرسون، بفستان ماكسي تميّز بطوله وقصته بذيل طويل، مع شق جانبي حتى أعلى الفخذ. Wrapped up today’s shoot with @maisonpyramide at the historical Museum of

لا يبدو أن الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي تنوي التوقّف عن مفاجأتنا وإبهارنا أينما حلّت، فحوّلت زيارتها إلى القاهرة لعدة مشاهد للأناقة المعاصرة وسط عراقة العاصمة المصرية.

وتتميز لانا بالحضور القوي في أي مناسبة، والذي كان له وقع خاص في القاهرة، حيث طرحت أكثر من لوك أعادت من خلالها تقديم ستايلات تميزها، وأذهلتنا بتصاميم جمعت بين الأنوثة والعصرية معًا، في تصاميم فساتين غلب عليها التنوع والأناقة.

وتألقت الساحلي في جلسة تصوير خضعت لها في متحف جاير أندرسون، بفستان ماكسي تميّز بطوله وقصته بذيل طويل، مع شق جانبي حتى أعلى الفخذ.

وقلما تنتقي لانا الساحلي إطلالات عادية، فرأيناها اعتمدت اللون الأحمر اللافت بدرجة جريئة بجمبسوت مع البليزر أو جاكيت قصير مفتوح.

وأطلّت الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي بإطلالة أخرى لتبهرنا بجاكيت البليزر من The King's Mother، مع تزويده بجرعة الأنوثة المناسبة بمجوهرات من AMMANII لتكتمل إطلالة لانا الساحلي الساحرة.

اترك تعليقاً