أخبار

شاهدي.. نانسي عجرم تشع نعومة وأناقة بأنامل جورج حبيقة

تعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من أكثر الفنانات اللاتي يتميزن بنعومة ملامحهن، بالإضافة إلى أناقتها وذوقها الراقي في اختيار ملابسها. وأثبتت عجرم أنها تستحق بجدارة أن تكون أيقونة النعومة والموضة لاختياراتها التي تعكس رقيها، والتي كان آخرها الفستان الذي ارتدته أمس، أثناء إحيائها حفل القرية العالمية في دبي. وخطفت النجمة اللبنانية الأنظار من خلال ارتدائها لفستان أحمر أنيق للغاية من تصميم مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة؛ ما جعلها تشع نعومة وجمالاً. ويكمن السر وراء اختياراتها لتصميمات حبيقة هو تناسبها مع ستايلها الناعم ورقتها، خاصة أنه يمتلك قدرة فائقة على إبراز مواطن جمال المرأة بشكل يجعلها أكثر جاذبية وأنوثة. وتتميز فساتين

تعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من أكثر الفنانات اللاتي يتميزن بنعومة ملامحهن، بالإضافة إلى أناقتها وذوقها الراقي في اختيار ملابسها.

وأثبتت عجرم أنها تستحق بجدارة أن تكون أيقونة النعومة والموضة لاختياراتها التي تعكس رقيها، والتي كان آخرها الفستان الذي ارتدته أمس، أثناء إحيائها حفل القرية العالمية في دبي.

وخطفت النجمة اللبنانية الأنظار من خلال ارتدائها لفستان أحمر أنيق للغاية من تصميم مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة؛ ما جعلها تشع نعومة وجمالاً.

ويكمن السر وراء اختياراتها لتصميمات حبيقة هو تناسبها مع ستايلها الناعم ورقتها، خاصة أنه يمتلك قدرة فائقة على إبراز مواطن جمال المرأة بشكل يجعلها أكثر جاذبية وأنوثة.

وتتميز فساتين حبيقة بتنوع أشكالها المصممة بشكل مميز، فضلاً عن استخدامه أفضل خامات الأقمشة السواريه مثل: الشيفون، والدانتيل، والتول مع التطريزات المرصعة بالأحجار الكريمة والورود.

وتقدم "فوشيا" مجموعة من أجمل إطلالات نانسي عجرم بتصاميم جورج حبيقة.. ما الأجمل؟

اترك تعليقاً