أخبار

يارا تعتمد على رقي "مارف بوتيك" في أولى حلقات "نجوم بلا حدود" (صور)

يارا تعتمد على رقي "مارف بوتيك" في...

محتوى مدفوع

اعتمدت الفنانة يارا على أزياء الدار اللبنانية الراقية "مارف بوتيك" Marv Boutique في إطلالتها بأولى حلقات برنامج "نجوم بلا حدود" الذي تشارك به كعضو لجنة تحكيم. وتألقت النجمة اللبنانية بفستان أسود بسيط وناعم، تميز بالشيفون المطرز بجاذبية على الصدر والساقين. وبدت يارا مختلفة ومبهجة بعد جمعها شعرها للخلف بشكل ناعم بفضل مصفف الشعر رياض أبو خليل، إلى جانب مكياج مبهج وراق بأنامل خبير المكياج بسام فتوح. Hope that you enjoyed episode 1 of #NoujoumBilaHoudoud on @alaantv انشالله تكون عجبتكن الحلقة الأولى من الموسم الثاني من برنامج #نجوم_بلا_حدود ❤ Dress by: @marvboutique Jewelery: @azargems Styled by @cedrichaddad Make up by: @bassamfattouh

اعتمدت الفنانة يارا على أزياء الدار اللبنانية الراقية "مارف بوتيك" Marv Boutique في إطلالتها بأولى حلقات برنامج "نجوم بلا حدود" الذي تشارك به كعضو لجنة تحكيم.

وتألقت النجمة اللبنانية بفستان أسود بسيط وناعم، تميز بالشيفون المطرز بجاذبية على الصدر والساقين.

وبدت يارا مختلفة ومبهجة بعد جمعها شعرها للخلف بشكل ناعم بفضل مصفف الشعر رياض أبو خليل، إلى جانب مكياج مبهج وراق بأنامل خبير المكياج بسام فتوح.

وخطفت عدة نجمات الأنظار بإطلالاتهن من "مارف بوتيك" منهن الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي اختارت فستانًا أحمر ضيقاً وراقياً خلال حضورها حفل زواج الإعلامي وسام بريدي من الدار اللبنانية والذي تميز بتصميمه المختلف من الأكتاف.

وتميزت الفنانة أمل بوشوشة بإطلالتها الساحرة خلال استضافتها ببرنامج "لهون وبس" مع المذيع هشام حداد من "مارف بوتيك"، إذ اختارت فستاناً قصيراً ومنفوشاً بنعومة أظهر رشاقتها وجمالها.

وخلال تقديمها إحدي حلقات برنامج "أراب غوت تالنت" اختارت المذيعة رايا أبي راشد فستاناً أسود قصيراً كلاسيكياً بدت فيه كأميرة من الدار اللبنانية الشهيرة.

اترك تعليقاً