أخبار

لون ملكي يناسبها.. الملكة رانيا في أبهى إطلالاتها بالأزرق

لون ملكي يناسبها.. الملكة رانيا في...

تعشق الملكة رانيا العبد الله قرينة العاهل الأردني اللون الأزرق بدرجاته المختلفة، لقدرته على إضفاء لمسة من النعومة والحيوية عليها، كما أنه يشبه شخصيتها الراقية والنشطة بشكل دائم. وتألقت الملكة رانيا في أحدث إطلالة لها مع زوجها ملك الأردن عبدالله الثاني بقميص كلاسيكي ينتمي إلى اللون الأزرق الفاتح، إلى جانب تنورة بيج بسيطة. وبدت ملكة الأردن مفعمة بالحيوية والجاذبية بقميص أزرق راق تميز بأكمام عصرية مع بنطلون أسود خلال زيارتها لمتحف اللوفر مع العاهل الأردني في أبو ظبي. وكان اللون الأزرق هو الاختيار الأوحد للأسرة الملكية بالأردن خلال احتفالهم بالعام الجديد في أحدث صورة نشرتها الملكة رانيا عبر صفحتها على

تعشق الملكة رانيا العبد الله قرينة العاهل الأردني اللون الأزرق بدرجاته المختلفة، لقدرته على إضفاء لمسة من النعومة والحيوية عليها، كما أنه يشبه شخصيتها الراقية والنشطة بشكل دائم.

وتألقت الملكة رانيا في أحدث إطلالة لها مع زوجها ملك الأردن عبدالله الثاني بقميص كلاسيكي ينتمي إلى اللون الأزرق الفاتح، إلى جانب تنورة بيج بسيطة.

وبدت ملكة الأردن مفعمة بالحيوية والجاذبية بقميص أزرق راق تميز بأكمام عصرية مع بنطلون أسود خلال زيارتها لمتحف اللوفر مع العاهل الأردني في أبو ظبي.

وكان اللون الأزرق هو الاختيار الأوحد للأسرة الملكية بالأردن خلال احتفالهم بالعام الجديد في أحدث صورة نشرتها الملكة رانيا عبر صفحتها على موقع إنستغرام، إذ أضفى اللون عليهم مزيداً من الجمال والتألق.

وخلال زيارتها لمدرسة "الرباحية الشمالية" في الأردن اختارت الملكة رانيا قميصاً أزرق بسيطاً وناعماً أضفت عليه لمسة من الرقي بحزام أسود على الخصر، بدت فيه عصرية وأنيقة.

وبدت قرينة العاهل الأردني ساحرة ومبهجة بقميص أزرق غامق مخطط بالأبيض، تميز بتصميمه غير التقليدي خلال زيارتها للأطفال المستفيدين من مركز الملكة رانيا للأسرة والطفل.

اترك تعليقاً