أخبار

من عرض مايكل كورس.. احترفي ارتداء الأحمر الصّارخ على طريقة بليك لايفلي!

من عرض مايكل كورس.. احترفي ارتداء ا...

محتوى مدفوع

حضرت الممثلة العالمية بليك لايفلي عرض أزياء العلامة الفاخرة Michael Kors "مايكل كورس" صباح أمس الأربعاء ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ولاية نيويورك الأمريكية، وتباهت النجمة برشاقتها المُلفتة بعد أن خسرت 27 كغم من وزنها خلال الـ 14 شهرا الماضية، بعد ولادة طفلتها الجديدة "إيناس". سرقت زوجة الممثل العالمي رايان رينولدز الأضواء فور وصولها قاعة العروض وبدت كأنّها واحدة من عارضات الأزياء ممشوقات الخصر، خصوصاً وأنّها أطلّت بمعطف جلدي فاخر من علامة مايكل كورس، جاء باللون الأحمر الصارخ ووصل طوله إلى أسفل ركبتيها، مع فتحة جانبية كشفت عن ساقها اليُسرى، كما وصل سعره إلى 2595 جنيها استرلينيا. وجاء تصميم المعطف مُشابهاً لتصميم

حضرت الممثلة العالمية بليك لايفلي عرض أزياء العلامة الفاخرة Michael Kors "مايكل كورس" صباح أمس الأربعاء ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ولاية نيويورك الأمريكية، وتباهت النجمة برشاقتها المُلفتة بعد أن خسرت 27 كغم من وزنها خلال الـ 14 شهرا الماضية، بعد ولادة طفلتها الجديدة "إيناس".

سرقت زوجة الممثل العالمي رايان رينولدز الأضواء فور وصولها قاعة العروض وبدت كأنّها واحدة من عارضات الأزياء ممشوقات الخصر، خصوصاً وأنّها أطلّت بمعطف جلدي فاخر من علامة مايكل كورس، جاء باللون الأحمر الصارخ ووصل طوله إلى أسفل ركبتيها، مع فتحة جانبية كشفت عن ساقها اليُسرى، كما وصل سعره إلى 2595 جنيها استرلينيا.

وجاء تصميم المعطف مُشابهاً لتصميم معاطف ترنش، كما زمّت بليك خصره بحزام جلدي عريض من نفس قماش المعطف، وأضافت مزيداً من السحر إلى إطلالتها بانتعال كعب عال أبيض طُبع على مُقدّمته قلب الحُب الأحمر من "كريستيان لوبوتان".

أمّا على الصعيد المهني، فخضعت لايفلي مؤخراً إلى عملية جراحية في إحدى يديها، بسبب إصابتها في موقع تصوير أجدد أفلامها The Rhythm Section، بينما كانت تؤدّي إحدى الحيل السينمائية، علماً بأنّ تصوير الفيلم كان في العاصمة الإيرلاندية "دبلين".

اترك تعليقاً