أخبار

أظافر "ليبرتين 2018".. تخطّت حدود العقل لتصبح أقرب إلى الجنون!

أظافر "ليبرتين 2018".. تخطّت حدود ا...

الأظافر الاصطناعية أحد ابتكارات عالم الجمال التي تلقى نجاحاً كبيراً وإقبالاً كثيفاً من العديد من النساء، والسبب الرئيس في هذا النجاح هو مساعدتها للمرأة في الحصول على مانيكير مثالي يدوم لعدة أسابيع. وتعد موضة الأظافر الاصطناعية أكثر ما جذب المتابعين في عروض أزياء خريف 2018، خاصةٍ في عروض ليبرتين Libertine التي أعطت اهتمامًا أكبر بالأظافر الاصطناعية من الأزياء. وتعددت أشكال وأنواع الأظافر الاصطناعية منذ ظهورها، فمن الأظافر الحاملة لطراز العصور الوسطى ذات الطابع الملكي، إلى الأظافر المطعمة بالألماس بالإضافة إلى نوع جديد من الأظافر الاصطناعية الطويلة التي قد تتساقط على سجادة عرض الأزياء في بعض الأحيان  نتيجة لطولها.      

الأظافر الاصطناعية أحد ابتكارات عالم الجمال التي تلقى نجاحاً كبيراً وإقبالاً كثيفاً من العديد من النساء، والسبب الرئيس في هذا النجاح هو مساعدتها للمرأة في الحصول على مانيكير مثالي يدوم لعدة أسابيع.

وتعد موضة الأظافر الاصطناعية أكثر ما جذب المتابعين في عروض أزياء خريف 2018، خاصةٍ في عروض ليبرتين Libertine التي أعطت اهتمامًا أكبر بالأظافر الاصطناعية من الأزياء.

وتعددت أشكال وأنواع الأظافر الاصطناعية منذ ظهورها، فمن الأظافر الحاملة لطراز العصور الوسطى ذات الطابع الملكي، إلى الأظافر المطعمة بالألماس بالإضافة إلى نوع جديد من الأظافر الاصطناعية الطويلة التي قد تتساقط على سجادة عرض الأزياء في بعض الأحيان  نتيجة لطولها.

                                                   

وتوجد بعض الأشكال التي ظهرت مؤخراً وأحدثت ضجة كبيرة في موضة الأظافر الاصطناعية، مثل الأظافر ذات الغطاءات المعدنية وبعض الأظافر المصممة على شكل الزهور.

والمفاجأة الكبرى أن مصممي ليبرتين استخدموا أسلاك الإنترنت والأقمشة في صناعة مثل تلك الأشكال.

وتوفر هذه الأظافر الاصطناعية لمستخدميها مظهرًا أنيقًا، ولكنها قد تعوقهم من استخدام هواتفهم في المحادثات الكتابية، بالإضافة إلى استخدام الأجهزة كبيرة الحجم.

اترك تعليقاً