أخبار

إميلي راتاجكوسكي تروج لتشكيلة DKNY من الملابس الداخلية.. بهذه الإطلالات!

إميلي راتاجكوسكي تروج لتشكيلة DKNY...

محتوى مدفوع

تزامنا مع احتفالات العالم بعيد الحب، لم تفوت النجمة إميلي راتاجكوسكي الفرصة وعادت لتخطف الأضواء من جديد بمشاركتها في الحملة الدعائية لأحدث تشكيلة ملابس داخلية من علامة DKNY. واستعرضت اميلي في تلك الحملة المصورة قوامها الرشيق وهي تروج لأحدث قطع التشكيلة من حمالات الصدر الرياضية والملابس الداخلية المريحة التي يمكن لأي امرأة المزج بينها. وإذا كنت عزيزتي من المهتمات بالتعرف على قطع تلك التشكيلة التي خصصتها العلامة لموسم ربيع 2018، فيمكنك مشاهدة بعض الصور ومقطع الفيديو الذي روجت من خلاله اميلي للتشكيلة عبر الرابط التالي.

تزامنا مع احتفالات العالم بعيد الحب، لم تفوت النجمة إميلي راتاجكوسكي الفرصة وعادت لتخطف الأضواء من جديد بمشاركتها في الحملة الدعائية لأحدث تشكيلة ملابس داخلية من علامة DKNY.

واستعرضت اميلي في تلك الحملة المصورة قوامها الرشيق وهي تروج لأحدث قطع التشكيلة من حمالات الصدر الرياضية والملابس الداخلية المريحة التي يمكن لأي امرأة المزج بينها.

وإذا كنت عزيزتي من المهتمات بالتعرف على قطع تلك التشكيلة التي خصصتها العلامة لموسم ربيع 2018، فيمكنك مشاهدة بعض الصور ومقطع الفيديو الذي روجت من خلاله اميلي للتشكيلة عبر الرابط التالي.

اترك تعليقاً