أخبار

الأناقة العملية بأسلوب الريترو.. عنوان مجموعة مونسيه لخريف 2018

الأناقة العملية بأسلوب الريترو.. عن...

اختار الثنائي فرناندو غارسيا ولورا كيم عرض مجموعة مونسيه لخريف 2018 من خلال فيلم قصير من إخراج فابيان كونستانت، عُرض في حفلة أقيمت بفندق غرامرسي بارك بدلا من المدرج، وقد عرضت المجموعة مؤخرا على المدرج، وتم تصوير الفيلم الذي شاركت فيه العارضة إيرين واسون تحت المطر الغزير في جزيرة كوني. واستلهم الثنائي غارسيا وكيم تصاميمهما من فترة الخمسينيات، باختيار الألوان الرائجة في تلك الفترة، وقد جعلا الفتاة العاشقة لأسلوب الريترو أكثر أناقة واقترضا بعض الصور الظلية من الأزياء الرجالية، لابتكار صور ظلية أنثوية قوية. وتتضمن المجموعة سترات بليزر رجالية وسترات الكارديغان بقصات مبتكرة، نذكر على سبيل المثال، سترة بليزر مطبعة

اختار الثنائي فرناندو غارسيا ولورا كيم عرض مجموعة مونسيه لخريف 2018 من خلال فيلم قصير من إخراج فابيان كونستانت، عُرض في حفلة أقيمت بفندق غرامرسي بارك بدلا من المدرج، وقد عرضت المجموعة مؤخرا على المدرج، وتم تصوير الفيلم الذي شاركت فيه العارضة إيرين واسون تحت المطر الغزير في جزيرة كوني.

واستلهم الثنائي غارسيا وكيم تصاميمهما من فترة الخمسينيات، باختيار الألوان الرائجة في تلك الفترة، وقد جعلا الفتاة العاشقة لأسلوب الريترو أكثر أناقة واقترضا بعض الصور الظلية من الأزياء الرجالية، لابتكار صور ظلية أنثوية قوية.

وتتضمن المجموعة سترات بليزر رجالية وسترات الكارديغان بقصات مبتكرة، نذكر على سبيل المثال، سترة بليزر مطبعة بالكاروهات مدمجة مع معطف ترانش كلاسيكي وكارديغان مزركش، مدمج مع سترة بليزر تم تنسيقها مع بنطلونات الجينز، وتوبات مثيرة وبلوزات صوفية أنيقة.

اترك تعليقاً