أخبار

نعيم خان يحتفي بتنوع الجمال الأنثوي في مجموعته لخريف 2018

جاءت مجموعة أزياء نعيم خان لخريف 2018 خلال أسبوع الموضة النيويوركي مفعمة بالألوان النابضة بالحياة والخامات والطبعات المتنوعة والتطريزات المعقدة، التي زينت تشكيلة واسعة من الصور الظلية المسائية. وعلى مر السنين سعى المصمم إلى توسيع معنى ومفهوم أزياء الكوكتيل للمستهلكين الأصغر سناً، وذلك من خلال إضافة البدلات الرياضية والتايورات التي تتحدى هذا المعنى. وكانت المجموعة مليئة بالقصات الدراماتيكية، لكنها حملت أيضا رسالة جميلة تمثلت في الاحتفاء بتنوع الجمال الأنثوي في جميع أنحاء العالم. وأشار خان في كواليس العرض، إلى رسائل لا حصر لها مستمدة من رحلاته قائلا: "استلهمت مجموعتي من كل النساء الجميلات سواء ممن يعملن في الحقول أو في

جاءت مجموعة أزياء نعيم خان لخريف 2018 خلال أسبوع الموضة النيويوركي مفعمة بالألوان النابضة بالحياة والخامات والطبعات المتنوعة والتطريزات المعقدة، التي زينت تشكيلة واسعة من الصور الظلية المسائية.

وعلى مر السنين سعى المصمم إلى توسيع معنى ومفهوم أزياء الكوكتيل للمستهلكين الأصغر سناً، وذلك من خلال إضافة البدلات الرياضية والتايورات التي تتحدى هذا المعنى.

وكانت المجموعة مليئة بالقصات الدراماتيكية، لكنها حملت أيضا رسالة جميلة تمثلت في الاحتفاء بتنوع الجمال الأنثوي في جميع أنحاء العالم.

وأشار خان في كواليس العرض، إلى رسائل لا حصر لها مستمدة من رحلاته قائلا: "استلهمت مجموعتي من كل النساء الجميلات سواء ممن يعملن في الحقول أو في الجبال، واستلهمت التطريزات منهن لأبتكر قطعا مسائية براقة".

وفي تصاميمه مزج خان بين المنسوجات الإيطالية مع الحرف اليدوية من بيرو، بالإضافة إلى الكيمونو الياباني وأضاف إليها الكشاكش الإسبانية والتطريزات الهندية.

وافتتح العرض بتقديم بدلات رياضية جذابة مطرزة على مستوى الأكمام و جوانب البنطلون، وأخرى سوداء بتطريزات ملونة، تلتها مجموعة من بدلات الجمبسوت البراقة والمزينة بالترتر، وأخرى شفافة مزينة بالأهداب البراقة.

كما برزت تايورات سوداء مطرزة بالألوان من وحي الثقافة الإسبانية وفساتين قصيرة مطرزة وشفافة وأخرى مزينة بالأهداب اللامعة.

اترك تعليقاً