أخبار

مجموعة زاك زاك بوزن لخريف 2018.. منسوجات شمال أفريقية

مجموعة زاك زاك بوزن لخريف 2018.. من...

محتوى مدفوع

قدم المصمم زاك بوزن مجموعته الجديدة لموسم خريف 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة النيويوركي، والمستوحاة من منسوجات شمال أفريقيا. التصاميم الجذابة والمبهجة، وإمكانية الشراء، والأسعار المناسبة للقطع.. جميعها عناصر رئيسة في المجموعة الجديدة "زاك زاك بوزن" التي استخدم المصمم فيها قماش الجاكارد المطبع، الذي تمثل من خلال التنانير غير متماثلة الأطراف والبنطلونات الأنيقة. وشملت المجموعة الجديدة تشكيلة واسعة من الفساتين، ومنها القفطان الدانتيل الأسود الخفيف، والفستان الدانتيل المزين بقماش شفاف حول الجذع، والفساتين المثيرة  بتطريزات الدانتيل الغرافيكية وفستان التفتا بالأكمام الدرامية الجذابة. كما ضمت المجموعة بعض القطع المريحة مثل القمصان الكلاسيكية والبلوزات التي تليق بإطلالات السهرة. وبخصوص الإكسسوارات، من المقرر

قدم المصمم زاك بوزن مجموعته الجديدة لموسم خريف 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة النيويوركي، والمستوحاة من منسوجات شمال أفريقيا.

التصاميم الجذابة والمبهجة، وإمكانية الشراء، والأسعار المناسبة للقطع.. جميعها عناصر رئيسة في المجموعة الجديدة "زاك زاك بوزن" التي استخدم المصمم فيها قماش الجاكارد المطبع، الذي تمثل من خلال التنانير غير متماثلة الأطراف والبنطلونات الأنيقة.

وشملت المجموعة الجديدة تشكيلة واسعة من الفساتين، ومنها القفطان الدانتيل الأسود الخفيف، والفستان الدانتيل المزين بقماش شفاف حول الجذع، والفساتين المثيرة  بتطريزات الدانتيل الغرافيكية وفستان التفتا بالأكمام الدرامية الجذابة. كما ضمت المجموعة بعض القطع المريحة مثل القمصان الكلاسيكية والبلوزات التي تليق بإطلالات السهرة.

وبخصوص الإكسسوارات، من المقرر أن يطلق بوزن مجموعة من النظارات الشمسية الأسبوع المقبل بتشكيلة واسعة من الموديلات والألوان وبأسعار مناسبة.

اترك تعليقاً