أخبار

ميريام فارس.. الزبونة الأكثر إخلاصاً للمصمّم رامي القاضي!

ميريام فارس.. الزبونة الأكثر إخلاصا...

تشكل الفنانة اللبنانية ميريام فارس مع المصمّم اللبناني رامي القاضي ثنائياً رائعاً بعالم الموضة والجمال، إذْ تظهر بإطلالات متنوعة من توقيعه، بعضها جريء ومتمرد، وآخرها كان الفستان الذي ظهرت به في حفلها بدبي. واختارتْ النجمة اللبنانية فستاناً مكوناً من قطعتين تنتميان إلى اللون الوردي، عبارة عن تنورة واسعة راقية وجديدة بتصميمها، مع كروب توب قصير مرصع بلأحجار اللامعة  كشف عن بطنها. وتألقت ميريام  بفستان أحمر جريءآخر من توقيع القاضي، خلال إحيائها حلقة رأس السنة ببرنامج "ديو المشاهير" شهر ديسمبر الماضي، إذ كشف التصميم عن ساقها بالكامل مما أضفي عليها لمسة من الأنوثة الطاغية. وخلال فترة حملها استعانت الفنانة اللبنانية بالقاضي للظهور

تشكل الفنانة اللبنانية ميريام فارس مع المصمّم اللبناني رامي القاضي ثنائياً رائعاً بعالم الموضة والجمال، إذْ تظهر بإطلالات متنوعة من توقيعه، بعضها جريء ومتمرد، وآخرها كان الفستان الذي ظهرت به في حفلها بدبي.

واختارتْ النجمة اللبنانية فستاناً مكوناً من قطعتين تنتميان إلى اللون الوردي، عبارة عن تنورة واسعة راقية وجديدة بتصميمها، مع كروب توب قصير مرصع بلأحجار اللامعة  كشف عن بطنها.

وتألقت ميريام  بفستان أحمر جريءآخر من توقيع القاضي، خلال إحيائها حلقة رأس السنة ببرنامج "ديو المشاهير" شهر ديسمبر الماضي، إذ كشف التصميم عن ساقها بالكامل مما أضفي عليها لمسة من الأنوثة الطاغية.

وخلال فترة حملها استعانت الفنانة اللبنانية بالقاضي للظهور بتصميم أصر، كشف عن ظهرها.

وفي حفل عيد الحب تألقت ميريام بفستان بدرجات الوردي اللامع كشف عن ظهرها وساقها، ونجح في جذب أنظار جمهورها لأناقتها.

وتعدّ الإطلالة التي ظهرت بها من توقيع رامي القاضي خلال موسم سابق من "ديو المشاهير" هي الأجرأ على الإطلاق، اذ ارتدت فستاناً مكوناً من قطعتين إحداهما توب قصير لامع يجمع عدة ألوان جذابة مع تنورة "بنسل" سوداء ضيقة.

اترك تعليقاً