استوحي ستايلك في عيد الحبّ من فساتين النجمات الحمراء
استوحي ستايلك في عيد الحبّ من فساتين النجمات الحمراءاستوحي ستايلك في عيد الحبّ من فساتين النجمات الحمراء

استوحي ستايلك في عيد الحبّ من فساتين النجمات الحمراء

مع حلول عيد الحب الذي يحتفل به العالم في 14 فبراير يسارع العشاق، إلى اقتناء إطلالات باللون الأحمر المرتبط بالحب والجرأة والقوة، ومن النادر أنْ تخلو إطلالات النجمات من إطلالة واحدة على الأقل من اللون الأحمر.

لا شكّ أنّ الأحمر هو الخيار الأنسب لعيد الحب ولا تكاد تخلو مناسبة رومانسية منه ورأينا العديد من النجمات بإطلالات مبهرة بفساتين سهرة باللون الأحمر بتدرجاته، أخرهن الممثلة ياسمين صبري التي اختارت إطلالة مناسبة لها في حضور إحدى فعاليات دار أزياء "كارتييه"، فأطلت بفستان أحمر اللون من تصميم أنطوان قارح.

إليسا أطلتْ في حفل أقامته دار "بلغاري" بالعاصمة الإسبانية مدريد بأسلوب جذاب أظهر جانبها الأنثوي المتألق بتصميم أحمر قصير من ديور وأكملت إطلالتها بانتعال حذاء شتوي ذي شرائط رفيعة من Gianvito Rossi.






#throwback #madrid #bulgari #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on


وأضافت ميريام فارس إطلالة مبتكرة إلى أرشيفها الغني من المصمّم اللبناني رامي قاضي، في فستان أحمر بدت فيه بقمة توهجها وحيويتها.






About yesterday #Repost @myriammusicofficial ・・・ #ladyinred

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on


كما لفتتنا إطلالة النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال جلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت بفستان أحمر برهنت من خلاله أنها واحدة من أكثر نجمات الوطن العربي أناقة.






#VogueArabia

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on


وأحببنا الإطلالة الجريئة التي خطفت بها ماديا دياب الأنظار، بفستان أقرب إلى قطعتين ويشبه الكروب توي، أظهر جزءً من بطنها لتستعرض من خلالها نحافة خصرها.


وبدتْ النجمة اللبنانية يارا متألقة بفستان باللون الأحمر من توقيع المصمّم اللبناني العالمي طوني ورد في حفلتها الخاصة بعطلة الأعياد، تميز بقصته المطرزة عند الصدر.


الإعلامية أنابيلا هلال لفتنا عشقها لفساتين دار أزياء توم فورد، وفضلت أن تكلل إطلالتها في أولى حلقات برنامج ديو المشاهير بفستان أحمر جذاب طويل من فورد، اتسم بالجرأة من ناحية قصته التي تميزت بجانبها الأيسر الشفاف أظهر قوامها الممشوق.


ومن إطلالات النجمات أيضا، اخترنا لك إطلالة الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية التي كعادتها ألهبت حماس متابعيها وخطفت أنظارهم بإطلالة أنيقة ارتدت فيها فستان طويل باللون الأحمر حمل توقيع MAISON BMORE.






SPREAD L❤VE

A post shared by LAMITTA FRANGIEH (@lamittafrangieh) on


وبكامل أناقتها، أطلت الفنانة السورية نسرين طافش بفستان أحمر أنيق، بياقة بتصميم على شكل فيونكة، نسقته مع بوت، وذلك لحضور تكريمها عن دورها في مسلسل شوق، في الدورة الثالثة من "أيام دمشق للإبداع الفني" في حفل أقيم على مسرح الأوبرا في دار الأسد للثقافة والفنون بالعاصمة السورية دمشق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com