أخبار

تعلّمي فنّ ارتداء القطع الجلدية.. على خطى الفاشينيستا جويل ليون

تعلّمي فنّ ارتداء القطع الجلدية.. ع...

تخفق كثيرات في تنسيق ملابسهن الجلدية في موسم الصيف، ممّا يؤدي إلى ابتعاد بعضهن عن اعتماد هذه الإطلالة، خشية المظهر غير اللائق، ولكن الفاشينيستا الشهيرة جويل ليون يمكن أنْ تصبح مصدر إلهام لكِ، خاصة أنها تجيد تنسيق الملابس الجلدية في إطلالات صيفية مميزة وأنيقة. إليكِ قواعد وأصول ارتداء القطع الجلدية في الصيف من وحي إطلالات جويل ليون. البنطلون الأحمر اختيار البنطلون الأحمر أمرٌ يحتاج إلى ثقة بالنفس، ومن الرائع تنسيقه مع لون أكثر أنوثة، مثلما فعلت جويل التي ارتدتْ معه تي شيرت أبيض، وانتعلت حذاءً أسود، واكتفت في هذه الإطلالة بالمكياج البرونزي الهادىء. التنورة ذات الأزرار تنورة الجلد الأسود اللامع

تخفق كثيرات في تنسيق ملابسهن الجلدية في موسم الصيف، ممّا يؤدي إلى ابتعاد بعضهن عن اعتماد هذه الإطلالة، خشية المظهر غير اللائق، ولكن الفاشينيستا الشهيرة جويل ليون يمكن أنْ تصبح مصدر إلهام لكِ، خاصة أنها تجيد تنسيق الملابس الجلدية في إطلالات صيفية مميزة وأنيقة.

إليكِ قواعد وأصول ارتداء القطع الجلدية في الصيف من وحي إطلالات جويل ليون.

البنطلون الأحمر

اختيار البنطلون الأحمر أمرٌ يحتاج إلى ثقة بالنفس، ومن الرائع تنسيقه مع لون أكثر أنوثة، مثلما فعلت جويل التي ارتدتْ معه تي شيرت أبيض، وانتعلت حذاءً أسود، واكتفت في هذه الإطلالة بالمكياج البرونزي الهادىء.

التنورة ذات الأزرار

تنورة الجلد الأسود اللامع "لاتكس"، ذات أزرار جانبية، بفتحة على إحدى الساقين، لا تحتاج إلا لقطعة علوية بسيطة، ومن هنا اختارت جويل التي شيرت الأبيض البسيط، برسمة على الصدر.

التنورة القصيرة ذات السحاب

تعدّ التنورة القصيرة ذات السحاب من الأمام واحدة من القطع المميزة التي يمكن ارتداؤها في أي وقت، خاصة في موسمي الربيع والصيف، ويمكنكِ ببساطة اختيار القطعة العلوية من نفس لون التنورة، ويفضّل أنْ تكون القطعة العلوية ذات أكمام، مع إكمال أناقتكِ بانتعال حذاء عالٍ.

اترك تعليقاً