مجموعة رالف لورين لربيع 2018.. رحلة بحرية إلى ساحل جامايكا
مجموعة رالف لورين لربيع 2018.. رحلة بحرية إلى ساحل جامايكامجموعة رالف لورين لربيع 2018.. رحلة بحرية إلى ساحل جامايكا

مجموعة رالف لورين لربيع 2018.. رحلة بحرية إلى ساحل جامايكا

قدّم المصمّم المبدع رالف لورين مجموعته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2018، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، حيث نقلنا برفقته إلى الأماكن الأكثر دفئا في العالم وبالتحديد ساحل جامايكا.

واستلهم لورين مجموعته من وحي الرحلات البحرية، وتحديداً نزهات اليخوت والإقامة الفاخرة على ساحل جامايكا، وبرز اللونان الأبيض والأزرق فكانا قلب المجموعة.

وحضر العرض العديد من النجمات الشهيرات، اللاتي حرصن على الجلوس في الصفوف الأمامية، مثل آنا وينتور، هيلاري سوانك وراشيل بروسناهان.


وافتتحت العرض عارضات ارتدين فساتين مطبعة بطبعات الأزهار البسيطة والجميلة، وتبخترن على المدرج بأقدامهن العارية، في حين ارتدتْ بيلا حديد فستان كوكتيل من الدنيم المزين بالريش.

وبعدها عرض المصمّم العديد من القطع المزينة بتقليمات الأبيض والأزرق كالسترات وشورتات البيرمودا والفساتين القطنية، وملابس السباحة .

واحتلتْ فساتين الشاطئ المنسدلة و بدلات الجمبسوت البيضاء الصدارة في هذه المجموعة، فبدت كقطع مستقلة لا تحتاج إلى أي إكسسوار لإبراز جمالها.


واعتمد المصمّم استراتيجية see now/buy now، لإرضاء العملاء، الذين لا يفضلون الانتظار عدة أشهر بين عرض المجموعات وتوفرها في المتاجر.

وباعتماده هذه الاستراتيجية يطمح المصمّم لزيادة مبيعات علامته التجارية التي تعاني من اضطرابات مالية مع نقص الوظائف وإغلاق بعض المتاجر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com