أخبار

أول عرض عالمي في مجال التصميم والأزياء المحتشمة ينطلق في دبي‎ (فيديو)

أول عرض عالمي في مجال التصميم والأز...

أعلن "المجلس الإسلامي للأزياء والتصميم" عن استكمال تحضيراته لإطلاق النسخة الأولى من المعرض المتخصص في مجال الأزياء المحتشمة والتصميم تحت عنوان Pret-A-Cover™ Buyers Lane، وذلك في منطقة "سيتي ووك" بدبي اعتباراً من الـ28 من مارس ولغاية الـ2 من أبريل 2018. وتقام الفعالية بدعم من "مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي"، وتهدف إلى تطوير وتعزيز مكانة دبي كعاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي. وعلى امتداد 6 أيام، ستُفتح أبواب المعرض بالمجان للجمهور، وسيقدم إبداعات أكثر من 30 مصمما يعرضون مجموعات تمثّل أحدث خطوط وتوجهات الموضة في عالم الأزياء المحتشمة. وستقدم الفعالية أول عرض أزياء مدعّم بأساليب التقدم التكنولوجي، تمّ التعريف بها من قبل "المجلس

أعلن "المجلس الإسلامي للأزياء والتصميم" عن استكمال تحضيراته لإطلاق النسخة الأولى من المعرض المتخصص في مجال الأزياء المحتشمة والتصميم تحت عنوان Pret-A-Cover™ Buyers Lane، وذلك في منطقة "سيتي ووك" بدبي اعتباراً من الـ28 من مارس ولغاية الـ2 من أبريل 2018.

وتقام الفعالية بدعم من "مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي"، وتهدف إلى تطوير وتعزيز مكانة دبي كعاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي.

وعلى امتداد 6 أيام، ستُفتح أبواب المعرض بالمجان للجمهور، وسيقدم إبداعات أكثر من 30 مصمما يعرضون مجموعات تمثّل أحدث خطوط وتوجهات الموضة في عالم الأزياء المحتشمة.

وستقدم الفعالية أول عرض أزياء مدعّم بأساليب التقدم التكنولوجي، تمّ التعريف بها من قبل "المجلس الإسلامي للأزياء والتصميم" بوصفها "منصة المستقبل لعرض الأزياء".

وتضمّ قائمة مصممي الأزياء المشاركين في الحدث نخبة من الأسماء أبرزها، على سبيل المثال لا الحصر، حاتم العقيل، صاحب الرؤية المتفردة في عالم الموضة، والذي سيكشف عن تشكيلة جديدة غاية في الفخامة من الأزياء المحافظة؛ و دار "أندر-رابت"؛ إضافة إلى علامة "تالابايا" المتخصصة بتصميم العباءات الفاخرة بأسلوب أوروبي أنيق؛ وعلامة "داك سكارفز" التي أطلقتها نجمة الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي فيفي يوسف؛ فضلاً عن المصممة إيزابيلا كابوسانو، وآخرين.

وعلى هامش المؤتمر الصحفي  الذي أقيم في دبي مؤخرا، التقت فوشيا بمصمم الأزياء السعودي حاتم العقيل، الذي تحدث عن هذا الحدث المميز، وعن سبب اختياره للمشاركه به.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً