أخبار

على خطى ابنة سيندي كراوفورد.. كيف تحصلين على إطلالة شقيّة؟

على خطى ابنة سيندي كراوفورد.. كيف ت...

ترغب كثيرات من الفتيات الشابات في الحصول على إطلالة أكثر خفّة وشقاوة، ولكن بعض هؤلاء يفشل في اعتماد الأزياء والإكسسوارات المناسبة، عكس عارضة الأزياء الشابة كايا جيربر، ابنة النجمة العالمية سيندي كراوفورد، التي تمثّل هذا الجيل أفضل تمثيل في الخفة والشقاوة. لكل هؤلاء اللاتي يرغبن في الحصول على إطلالة شقية إليكِ الطرق التي تعتمدها كايا جربر ذات الـ16 عاما. الكشف عن الخصر إنها السن المناسبة لارتداء ملابس تكشف عن الخصر، وهي الإطلالة الكول التي تظهركِ أكثر شقاوة، فضلا عن لمسة مليئة بالأنوثة. الحذاء الرياضي تصدر الحذاء الرياضي عالم الموضة العام الماضي، ومازال يحافظ على مكانته هذا العام أيضا، وهذا الحذاء

ترغب كثيرات من الفتيات الشابات في الحصول على إطلالة أكثر خفّة وشقاوة، ولكن بعض هؤلاء يفشل في اعتماد الأزياء والإكسسوارات المناسبة، عكس عارضة الأزياء الشابة كايا جيربر، ابنة النجمة العالمية سيندي كراوفورد، التي تمثّل هذا الجيل أفضل تمثيل في الخفة والشقاوة.

لكل هؤلاء اللاتي يرغبن في الحصول على إطلالة شقية إليكِ الطرق التي تعتمدها كايا جربر ذات الـ16 عاما.

الكشف عن الخصر

إنها السن المناسبة لارتداء ملابس تكشف عن الخصر، وهي الإطلالة الكول التي تظهركِ أكثر شقاوة، فضلا عن لمسة مليئة بالأنوثة.

الحذاء الرياضي

تصدر الحذاء الرياضي عالم الموضة العام الماضي، ومازال يحافظ على مكانته هذا العام أيضا، وهذا الحذاء لا غنى عنه في الإطلالة الشقيّة، إذ يمنحكِ حالة من الاسترخاء والثقة بالنفس، وشعورا دائما بالخفّة.

حقيبة الخصر

الفتاة المحبة للحركة والشقاوة لا يمكن أن تستغني عن حقيبة الخصر أبدا، باعتبارها القطعة المثالية التي لا تشكل أي عائق عند قضائها يوما ممتعا، ولكن من المهم اختيار الألوان المبهجة منها.

النظارة الشمسية

لا غنى عن النظارة الشمسية في أي عمر، ولكن يفضّل اختيار الألوان غير التقليدية من النظارات الشمسية.

الجينز الممزّق

يمكن اعتماد الجينز الممزّق، سواء بشكل بسيط، أو حتى الجينز الممزّق بشكل مبالغ فيه، من خلال بنطلون أو جمبسوت أو سلوبيت من الجينز الممزّق؛ ما يمنحكِ هذه الإطلالة الشقيّة التي تحلمين بها.

اترك تعليقاً