برابال غورنغ يحتفي بقوة المرأة في مجموعته لخريف 2018.. جيجي وبيلا نجمتا العرض!

11111111111111111

كشف مصمم الأزياء الأمريكي النيبالي برابال غورونغ عن مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2018، تضمنت سلسلة من بلوزات الكشمير والصوف مزينة بتفاصيل بارزة كالريش والترتر، وكذلك النهايات المخملية، واللؤلؤ وسترات البافر المبطنة.

واستلهم غورنغ مجموعته الجديدة من قبيلة موسو التي تقودها النساء في الصين، ليحتفي بقوة ومرونة المرأة في مجموعة كاملة من ظلال الأرجواني النابض بالحياة، الأحمر والأزرق وبإتاحته الفرصة للعارضات من مختلف الأحجام والألوان لاستعراض الحياكة النيبالية المصنوعة يدويا بما في ذلك الشقيقتان حديد وآشلي غراهام.

وافتتحت العرض الفلسطينية الأصل جيجي حديد وهي ترتدي تنورة كريب أرجوانية بفتحة جانبية عالية وكنزة بيضاء من الكشمير مزينة بفرو الثعلب على مستوى الأكمام ووشاحًا كبيرًا يحيط بالرقبة وينسدل ليصل إلى الخصر، في حين اختتمت شقيقتها بيلا العرض وهي ترتدي فستانًا ملكيًّا مخمليًّا أرجوانيًّا بدون حمالات مربوطًا بحزام ذهبي رقيق على الخصر.

وسطع الأرجواني والوردي بدرجاته في المجموعة، فبرزت بلوزات الكشمير والصوف المصنوعة يدويًّا في نيبال، والأوشحة المستوحاة من الساري والسارونج كإشارة إلى عصابة غولابي للناشطات في شمال الهند.

كما برزت عناصر أخرى، كالريش وتفاصيل الترتر، واستخدام المخمل واللؤلؤ، التي ترمز عمومًا إلى أزياء السهرة.

وقال غورونغ إنه نشأ في ثقافة تحتفي بالألوان، وبعد أن رأى الاحتجاج الأسود في حفل الغولدن غلوب، وأنه أراد إظهار المرأة في مجدها الأنثوي الكامل.