أخبار

جاكيت الكاروهات يعود إلى الواجهة.. كيف تنسقينه على طريقة الفاشينيستا؟

جاكيت الكاروهات يعود إلى الواجهة.....

مفهوم جديد لجاكيت الكاروهات، نراه يعود بقوّة إلى واجهة الموضة، وتتميز هذه الصيحة القادمة من نهاية الستينيات وبداية السبعينيات بلمسات عصرية ومتجددة. https://www.instagram.com/p/BeupPdchXqq/?taken-by=ghinaghandourofficial ومن خلال مواكبتنا لأبرز إطلالات الفاشينيستات اللاتي يواكبن موضة شتاء 2018، نرى أن جاكيت الكاروهات، احتل جزءًا كبيرًا من إطلالاتهن اليومية. https://www.instagram.com/p/Bdp9JRpBMJS/?taken-by=karenwazenb ويمكنك أن تستوحي إطلالتك من مدونات الموضة، اللبنانيات كارن وازن، غنى غندور، لانا الساحلي، لينا قزيز، الأردنية دانا قدادة، الإعلامية السورية ديمة طايع، والفنانة المغربية ابتسام تسكت. https://www.instagram.com/p/Bc7OR2DBUT6/?taken-by=karenwazenb وبرز جاكيت الكاروهات، كموضة جديدة رائجة لهذا الموسم، بستايل بعيدا عن الكلاسيكية، إذ تصطف فيه الأزرار على الجانبين ويزينه حزام عريض، وشاهدنا معظم الفاشينيستات نسقن هذه الصيحة

مفهوم جديد لجاكيت الكاروهات، نراه يعود بقوّة إلى واجهة الموضة، وتتميز هذه الصيحة القادمة من نهاية الستينيات وبداية السبعينيات بلمسات عصرية ومتجددة.

ومن خلال مواكبتنا لأبرز إطلالات الفاشينيستات اللاتي يواكبن موضة شتاء 2018، نرى أن جاكيت الكاروهات، احتل جزءًا كبيرًا من إطلالاتهن اليومية.

ويمكنك أن تستوحي إطلالتك من مدونات الموضة، اللبنانيات كارن وازن، غنى غندور، لانا الساحلي، لينا قزيز، الأردنية دانا قدادة، الإعلامية السورية ديمة طايع، والفنانة المغربية ابتسام تسكت.

Sporty spice 😎

A post shared by Karen Wazen Bakhazi (@karenwazenb) on

وبرز جاكيت الكاروهات، كموضة جديدة رائجة لهذا الموسم، بستايل بعيدا عن الكلاسيكية، إذ تصطف فيه الأزرار على الجانبين ويزينه حزام عريض، وشاهدنا معظم الفاشينيستات نسقن هذه الصيحة بأسلوب يلائم أجواء العمل الرسمية وكذلك الإطلالات العصرية والكاجوال، بأسلوب حيوي ومرح.

اترك تعليقاً