أخبار

بعد هيفاء وهبي.. مي عز الدين تنضم لنجمات "فيرساتشي"

بعد هيفاء وهبي.. مي عز الدين تنضم ل...

محتوى مدفوع

انضمت الفنانة مي عز الدين إلى محبات دار أزياء "فيرساتشي" بأحدث صورة نشرتها عبر صفحتها بموقع إنستغرام. واختارت النجمة المصرية فستانا أسود مصنوعا من الجلد بشكل راق وعصري من توقيع الدار الإيطالية. https://www.instagram.com/p/BfFaoAqBEod/?taken-by=maiezzeldin وأضفت مي لمسة من الجمال على فستانها بحزام يجمع بين اللونين الأسود والفضي، إلى جانب حقيبة "شانيل" سوداء. وتعد الفنانة هيفاء وهبي من أهم المعجبات بدار "فيرساتشي"، وتعد إطلالتها منها خلال إحيائها الحفل النهائي لبرنامج "ذا وينر" من أكثر الإطلالات الملفتة والجريئة، إذ اختارت حينها فستانا أسود من الجلد والشيفون أظهر رشاقتها. كما كان لأحذية "فيرساتشي" نصيب من حب هيفاء، التي تألقت بحذاء أسود كاجوال من الدار

انضمت الفنانة مي عز الدين إلى محبات دار أزياء "فيرساتشي" بأحدث صورة نشرتها عبر صفحتها بموقع إنستغرام.

واختارت النجمة المصرية فستانا أسود مصنوعا من الجلد بشكل راق وعصري من توقيع الدار الإيطالية.

وأضفت مي لمسة من الجمال على فستانها بحزام يجمع بين اللونين الأسود والفضي، إلى جانب حقيبة "شانيل" سوداء.

وتعد الفنانة هيفاء وهبي من أهم المعجبات بدار "فيرساتشي"، وتعد إطلالتها منها خلال إحيائها الحفل النهائي لبرنامج "ذا وينر" من أكثر الإطلالات الملفتة والجريئة، إذ اختارت حينها فستانا أسود من الجلد والشيفون أظهر رشاقتها.

كما كان لأحذية "فيرساتشي" نصيب من حب هيفاء، التي تألقت بحذاء أسود كاجوال من الدار الإيطالية العريقة نسقته مع شورت جينز وقميص عصري.

اترك تعليقاً