أخبار

أناقة خريف 2018 تجمع جيجي وبيلا حديد في أسبوع الموضة النيويوركي

أناقة خريف 2018 تجمع جيجي وبيلا حدي...

إلى جانب رابطة الأخوة، تجمع رابطة قوية أخرى بين عارضتي الأزياء العالميتين جيجي وبيلا حديد وهي حُبّهما وولعهما للأزياء والموضة، ولا تُمانع الشقيقتان الشّابتان من العمل سويّاً مع العلامات التجارية ذاتها، فرابطة العائلة التي تجمعهما أقوى من أي نوعٍ من أنواع المُنافسة. وفي يوم أمس الأحد، اجتمعت فتاتا حديد في عرض أزياء علامة "براندون ماكسويل" ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، فتألّقت بيلا حديد على منصّة العروض بمعطف رمادي غريب الفكرة والأداء، شابه تصميمه تصميم الروب، خصوصاً مع رباط الخصر الذي زمّته بيلا وجاء كأنه رِباط الروب. وأكملت ابنة حديد الصّغرى إطلالتها بانتعال صندل مكشوف تزيّن بالفرو من الأمام، كما

إلى جانب رابطة الأخوة، تجمع رابطة قوية أخرى بين عارضتي الأزياء العالميتين جيجي وبيلا حديد وهي حُبّهما وولعهما للأزياء والموضة، ولا تُمانع الشقيقتان الشّابتان من العمل سويّاً مع العلامات التجارية ذاتها، فرابطة العائلة التي تجمعهما أقوى من أي نوعٍ من أنواع المُنافسة.

وفي يوم أمس الأحد، اجتمعت فتاتا حديد في عرض أزياء علامة "براندون ماكسويل" ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، فتألّقت بيلا حديد على منصّة العروض بمعطف رمادي غريب الفكرة والأداء، شابه تصميمه تصميم الروب، خصوصاً مع رباط الخصر الذي زمّته بيلا وجاء كأنه رِباط الروب.

وأكملت ابنة حديد الصّغرى إطلالتها بانتعال صندل مكشوف تزيّن بالفرو من الأمام، كما حملت حقيبة صغيرة صُنع حزامها من السلاسل المعدنية.

ولم تقلّ غرابة إطلالة بيلا عن إطلالة شقيقتها الكُبرى جيجي، إذ ارتدت الأخيرة تنورة وصل طولها إلى الأرض اتّسعت تدريجياً في الأسفل، جاءت باللون الأبيض وطُرّزت بالنقشات الفضّية، كما أضافت إليها لمسة كاجوالية عبر تنسيقها هودي أسود غطّت رأسها بقبّعته.

يُذكر أنّ العديد من عارضات الأزياء الشهيرات شاركن في عرض أزياء Brandon Maxwell أمثال كارلي كلوس، وجوردن دان وجون سمولز.

اترك تعليقاً