أخبار

مجموعة كريستيان سيريانو لخريف 2018.. مليئة بأزياء السهرة الجريئة!

مجموعة كريستيان سيريانو لخريف 2018....

احتفل كريستيان سيريانو بالذكرى العاشرة لتأسيس علامته التجارية بتقديم مجموعته الجديدة لموسم خريف 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة النيويوركي. وتضمنتْ مجموعته الجديدة  72 تصميما أغلبها من أزياء السهرة، واستطاع سيريانو ترقية مجموعته ليس فقط من حيث الكمية، ولكن أيضا من حيث الجودة، مستخدماً الأقمشة الفخمة، والإكسسوارات المميّزة. وافتتح العرض بتقديم مجموعة من معاطف الفرو الصناعي الطويلة كالمعاطف الحمراء الضيقة من الخصر والمزينة بحزام عريض، كما استخدم الشيفون المطرز، والروشيه، والتول والأورغانزا في مجموعة واسعة من الأزياء المسائية، بعضها جاءت أنيقة وراقية مثل فستان الـ"سليبدريس" المخملي بالكتف الواحد وبفتحة جانبية عالية مزين بسلسلة من الأحجار الصغيرة؛ أما القسم الآخر من المجموعة

احتفل كريستيان سيريانو بالذكرى العاشرة لتأسيس علامته التجارية بتقديم مجموعته الجديدة لموسم خريف 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة النيويوركي.

وتضمنتْ مجموعته الجديدة  72 تصميما أغلبها من أزياء السهرة، واستطاع سيريانو ترقية مجموعته ليس فقط من حيث الكمية، ولكن أيضا من حيث الجودة، مستخدماً الأقمشة الفخمة، والإكسسوارات المميّزة.

وافتتح العرض بتقديم مجموعة من معاطف الفرو الصناعي الطويلة كالمعاطف الحمراء الضيقة من الخصر والمزينة بحزام عريض، كما استخدم الشيفون المطرز، والروشيه، والتول والأورغانزا في مجموعة واسعة من الأزياء المسائية، بعضها جاءت أنيقة وراقية مثل فستان الـ"سليبدريس" المخملي بالكتف الواحد وبفتحة جانبية عالية مزين بسلسلة من الأحجار الصغيرة؛ أما القسم الآخر من المجموعة فكان جريئاً وقوياً فاتّسمت القطع بأحجامها الضخمة وتفاصيلها الكثيرة.

وفي الجزء الثاني من العرض، قدم المصمم مجموعة من الفساتين، شملت الفستان الأسود المزين بالكشاكش، والتي بدت كتكريم لتصاميم "إيف سان لوران" للنساء المعاصرات، اللاتي يرغبن في التألق بالمناسبات الخاصة.

كما قدم المصمّم بعض التصاميم الرجالية، التي شملتْ بدلات بشورتات قصيرة مزينة بالأحجار اللامعة والبروكاد الميتاليكي.

اترك تعليقاً