أخبار

إليسا وياسمين عبد العزيز بالفستان نفسه من إيلي صعب.. فمن بدتْ أجمل؟

إليسا وياسمين عبد العزيز بالفستان ن...

شاركتْ الفنانة اللبنانية إليسا في برنامج "بروجيكت ران واي"، والتي ظهرت من خلاله بإطلالتين في غاية الأناقة. وتطابقتْ إحدى إطلالتها والتي ارتدت فيها فستاناً أسود أنيقاً من توقيع مصمم الأزياء الشهير إيلي صعب، مع إطلالة الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز أثناء حضورها حفل تكريم "الدير جيست". وبالرغم أنّ الفستان هو نفسه، إلا أن هناك فرق في شكل كل منهما، ويرجع ذلك إلى أنّ إليسا أكثر رشاقة من ياسمين، وهو ما جعل الفستان يليق بها ويبرز قوامها، بحسب ما علقّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي. ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتصادف أن تقوم فنانة بارتداء الفستان نفسه، الذي سبق وارتدته فنانة

شاركتْ الفنانة اللبنانية إليسا في برنامج "بروجيكت ران واي"، والتي ظهرت من خلاله بإطلالتين في غاية الأناقة.

وتطابقتْ إحدى إطلالتها والتي ارتدت فيها فستاناً أسود أنيقاً من توقيع مصمم الأزياء الشهير إيلي صعب، مع إطلالة الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز أثناء حضورها حفل تكريم "الدير جيست".

وبالرغم أنّ الفستان هو نفسه، إلا أن هناك فرق في شكل كل منهما، ويرجع ذلك إلى أنّ إليسا أكثر رشاقة من ياسمين، وهو ما جعل الفستان يليق بها ويبرز قوامها، بحسب ما علقّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتصادف أن تقوم فنانة بارتداء الفستان نفسه، الذي سبق وارتدته فنانة أخرى، نظراً لأن مصممي الأزياء المشهورين في العالم العربي عددهم محدود، وهو ما يتيح فرصة لتكرار الموديل على أكثر من فنانة.

اترك تعليقاً