أخبار

الرومانسية تغمر مجموعة "بروك" لخريف 2018 في أسبوع الموضة النيويوركي!

الرومانسية تغمر مجموعة "بروك" لخريف...

قدم الثنائي "لورا فاسار وكريستوفر بروك" مجموعتهما الجديدة لدار "بروك" Brock لخريف 2018، والتي جاءت رومانسية للغاية وبعيدة عن الخيال! وقالت "فاسار بروك" خلف الكواليس قبل بداية العرض: "فكرة الرومانسية تلائم كل امرأة، سواء كانت في كاليفورنيا أو في وسط المدينة أو أي مكان في العالم، فالرومانسية تعني للجميع شيئاً مهما للغاية". وتميّزت المجموعة بطيف من الجاذبية، حيث افتتح العرض بتقديم توبات الكورسيه المصنوعة من الجاكارد المطبع بالأزهار، والفساتين المخملية بتنانير قلم الرصاص المزينة بالكشاكش. كما برزتْ في المجموعة الفساتين المستوحاة من اللانجري كفساتين الدانتيل الشفافة السوداء المزينة بالتطريزات العاجية. وبرزتْ القطع بالقصّات الرجالية كالبدلة بالسترة الطويلة المطبعة بطبعة الأزهار

قدم الثنائي "لورا فاسار وكريستوفر بروك" مجموعتهما الجديدة لدار "بروك" Brock لخريف 2018، والتي جاءت رومانسية للغاية وبعيدة عن الخيال!

وقالت "فاسار بروك" خلف الكواليس قبل بداية العرض: "فكرة الرومانسية تلائم كل امرأة، سواء كانت في كاليفورنيا أو في وسط المدينة أو أي مكان في العالم، فالرومانسية تعني للجميع شيئاً مهما للغاية".

وتميّزت المجموعة بطيف من الجاذبية، حيث افتتح العرض بتقديم توبات الكورسيه المصنوعة من الجاكارد المطبع بالأزهار، والفساتين المخملية بتنانير قلم الرصاص المزينة بالكشاكش.

كما برزتْ في المجموعة الفساتين المستوحاة من اللانجري كفساتين الدانتيل الشفافة السوداء المزينة بالتطريزات العاجية.

وبرزتْ القطع بالقصّات الرجالية كالبدلة بالسترة الطويلة المطبعة بطبعة الأزهار الصغيرة، المنسقة مع بنطلون قصير بنفس الطبعة، إلى جانب الفساتين السوداء الراقية، المزيّنة بحزام جلدي على الخصر والمنسقة مع القفازات الجلدية السوداء، وبوت مخملي أسود فوق الركبة.

اترك تعليقاً