أخبار

شيرين عبدالوهاب وجسميكو.. عندما يلتقي الإبداع بالجمال!

شيرين عبدالوهاب وجسميكو.. عندما يلت...

تعشق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، تصميمات الكويتي يوسف الجسمي الشهير بـ"جسميكو" لقدرته على إبراز مواطن جمالها وتناسق قوامها، لذا تعتمد عليه في العديد من الحفلات واللقاءات الفنية وأخرها حفلها بـ"ستوكهولم". واختارت النجمة المصرية فستانًا أنيقًا وراقيًا ينتمي إلى اللون الفضي، يمتاز بالجرأة والأنوثة التي أضفاها على قوامها من خلال فتحة الفستان التي أظهرت ساقها. وفي حفلها الأخير بمهرجان "هلا فبراير" اختارت تصميم من جسميكو أيضاً، إذ أطلتْ بفستان أسود منفوش ومطرز باللون الذهبي بدتْ فيه كالملكة. وخلال حفلها برأس السنة الماضي، اختارت المغنية المصرية فستانًا ضيقًا من جسميكو، ينتمي للون الأسود الذي أبرز جمالها وأنوثتها. وخلال إحيائها حفلاً في دبي

تعشق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، تصميمات الكويتي يوسف الجسمي الشهير بـ"جسميكو" لقدرته على إبراز مواطن جمالها وتناسق قوامها، لذا تعتمد عليه في العديد من الحفلات واللقاءات الفنية وأخرها حفلها بـ"ستوكهولم".

واختارت النجمة المصرية فستانًا أنيقًا وراقيًا ينتمي إلى اللون الفضي، يمتاز بالجرأة والأنوثة التي أضفاها على قوامها من خلال فتحة الفستان التي أظهرت ساقها.

وفي حفلها الأخير بمهرجان "هلا فبراير" اختارت تصميم من جسميكو أيضاً، إذ أطلتْ بفستان أسود منفوش ومطرز باللون الذهبي بدتْ فيه كالملكة.

وخلال حفلها برأس السنة الماضي، اختارت المغنية المصرية فستانًا ضيقًا من جسميكو، ينتمي للون الأسود الذي أبرز جمالها وأنوثتها.

وخلال إحيائها حفلاً في دبي بشهر أبريل الماضي، لفتت شيرين عبدالوهاب الأنظار بفستانها الوردي المبهج المطرز بالورود، الذي تميز بفتحة الظهر التي ساعدت في إضفاء لمسة ساحرة عليه.

وتألقت شيرين عبدالوهاب مع احتفالات بداية عام 2015 بفستان أحمر بقصة "عروس البحر" من تصميم يوسف الجسمي، أظهر جمالها وتناسب مع احتفالات العام الجديد بتطريزه الأنيق.

اترك تعليقاً