أخبار

استمتعي بشتاء أنيق ودافىء.. بمعاطف الفاشينيستا السعودية هلا الحارثي

استمتعي بشتاء أنيق ودافىء.. بمعاطف...

تلفت الفاشينيستا السعودية هلا الحارثي أنظار متابعيها عبر صفحتها على موقع إنستغرام بإطلالاتها الأنيقة والراقية في الشتاء؛ لأنها تختار أنواعاً وألواناً مختلفة من المعاطف المميزة التي تضفي عليها لمسة من السحر والجمال. بدت الفاشينيستا السعودية الشهيرة بمنتهى الفخامة بمعطف من الفرو الأسود من Yves Salomon، واختارت معه توبا أسود راقيا من العلامة الفرنسية "بالمان"، إلى جانب حقيبة أنيقة مصنوعة من جلد الثعبان من "توم فورد". وواجهت هلا برودة الجو الشديدة وتساقط الثلوج بمعطف أزرق جذاب من الدار الإيطالية moncler، تميز بتطريزه بالفرو على "الكابيشو". وأبرزت الفاشينيستا السعودية جمال معطفها الفرو الذي يجمع بين اللونين الرمادي والأسود عبر صفحتها على موقع

تلفت الفاشينيستا السعودية هلا الحارثي أنظار متابعيها عبر صفحتها على موقع إنستغرام بإطلالاتها الأنيقة والراقية في الشتاء؛ لأنها تختار أنواعاً وألواناً مختلفة من المعاطف المميزة التي تضفي عليها لمسة من السحر والجمال.

بدت الفاشينيستا السعودية الشهيرة بمنتهى الفخامة بمعطف من الفرو الأسود من Yves Salomon، واختارت معه توبا أسود راقيا من العلامة الفرنسية "بالمان"، إلى جانب حقيبة أنيقة مصنوعة من جلد الثعبان من "توم فورد".

وواجهت هلا برودة الجو الشديدة وتساقط الثلوج بمعطف أزرق جذاب من الدار الإيطالية moncler، تميز بتطريزه بالفرو على "الكابيشو".

وأبرزت الفاشينيستا السعودية جمال معطفها الفرو الذي يجمع بين اللونين الرمادي والأسود عبر صفحتها على موقع إنستغرام، واختارت معه حقيبة حمراء مبهجة من "هيرميس" Hermès وحذاء بني اللون من "لوي فيتون".

وتألقت هلا هنا بمعطف ينتمي للون الزيتي الأكثر موضة بشتاء 2018، وأضفت عليه لمسة من الرقي بحقيبة "غوتشي" على الخصر،إلى جانب بوت بني اللون أنيق مطرز بالفرو.

اترك تعليقاً