أخبار

مجموعة ريد فالنتينو لخريف 2018.. متنوّعة ومتباينة ومفعمة بالتفاؤل

مجموعة ريد فالنتينو لخريف 2018.. مت...

محتوى مدفوع

فضّل المصمّم بييرباولو بيتشيولي الجمع بين اتجاهين مختلفين في مجموعة خريف عام 2018. أولاً، احتفظ بجماليات ريد فالنتينو Red Valentino اللامعة بطبعات مذهلة وألوان مرحة، ومن ناحية أخرى، يبدو أنّ الخط الثانوي للعلامة الرئيسية فالنتينو يتوسع أكثر فأكثر. ووضّح بيرباولو بيتشيولي في تصريحه خلف الكواليس، أنه أراد أن يجعل هذا الخط "أقل حساسية" مقارنة بالمجموعات السابقة، وقد حقّق هذا الهدف باستخدام الأقمشة الثقيلة في المعاطف والسترات ذات الطابع العسكري، وسترات الدنيم السميكة وكذلك معاطف البافر الضخمة، ومع ذلك ما زالت علامة ريد فالنتينو ذات طابع متجدد وشبابي. الجزء الأول من المجموعة يشمل كل الضروريات التي تحتاجها المرأة الناجحة الشابة، كما أنها

فضّل المصمّم بييرباولو بيتشيولي الجمع بين اتجاهين مختلفين في مجموعة خريف عام 2018. أولاً، احتفظ بجماليات ريد فالنتينو Red Valentino اللامعة بطبعات مذهلة وألوان مرحة، ومن ناحية أخرى، يبدو أنّ الخط الثانوي للعلامة الرئيسية فالنتينو يتوسع أكثر فأكثر.

ووضّح بيرباولو بيتشيولي في تصريحه خلف الكواليس، أنه أراد أن يجعل هذا الخط "أقل حساسية" مقارنة بالمجموعات السابقة، وقد حقّق هذا الهدف باستخدام الأقمشة الثقيلة في المعاطف والسترات ذات الطابع العسكري، وسترات الدنيم السميكة وكذلك معاطف البافر الضخمة، ومع ذلك ما زالت علامة ريد فالنتينو ذات طابع متجدد وشبابي.

الجزء الأول من المجموعة يشمل كل الضروريات التي تحتاجها المرأة الناجحة الشابة، كما أنها لا تقتصر على القطع المكتبية التي صممت قبل 50 عاماً، بل تعتمد على القطع العصرية مع إضافة لمستها الشخصية إلى كل أزيائها، وقد أصبح للشارع تأثيراً كبيراً، حتى على أزياء العمل في الآونة الأخيرة، وقد عرض بييرباولو بيتشيولي في مجموعته الجديدة تشكيلة من أحذية البوت المريحة، معظمها بنمط الغرونغ.

الجزء الثاني من المجموعة، لا علاقة له بالعمل، حيث واصل بييرباولو بيتشيولي استخدام القماش الشفّاف، والذي سبق أنْ رأيناه في جميع أنحاء السجادة الحمراء والشوارع على شكل تنانير وفساتين وتوبات، وحول المصمّم قماش PVC البلاستيكي إلى قماش فاخر باستخدامه لصناعة سترات المطر الشفافة، خصوصاً أنّ القماش من المتوقع أنْ يجتاح ساحة الأزياء في عام 2018.

أما شعارات مجموعة ريد فالنتينو خريف 2018 فهي مستوحاة من شفرات الحرب الباردة M155 Y06 و F0RG37 M3 N07 و L0V3 Y06، وبما أنّ عالم الموضة مهووس حالياً بالشعارات خاصة السياسية، كان توقيت استخدام هذه الرسائل المشفرة مثاليا، لكن بدلاً من الحديث عن الوضع السياسي الحالي، كما فعل العديد من المصممّين، فضل بيتشيولي العودة إلى الماضي.

وتباينت أنماط القطع بين العصرية والفينتاج، وشملتْ فساتين الأزهار الرومانسية بالألوان المتدرجة ما أضفى عليها طابع الريترو، من ناحية أخرى، برزت في المجموعة القطع اللامعة مثل سترات البافر وسترة راكب الدراجة النارية، الجذابة كلتاهما مطلوبتان بكثرة في ساحة موضة الشارع.

أحدث مجموعة من ريد فالنتينو متنوعة، ومتباينة ومفعمة بالتفاؤل والجمال في آن واحد، وستعجبكِ حتماً.

اترك تعليقاً