جوليان مور وابنتها تسرقان الأضواء في افتتاح أسبوع الموضة بنيويورك
موضة أخبار الموضة
10 فبراير 2018 13:10

جوليان مور وابنتها تسرقان الأضواء في افتتاح أسبوع الموضة بنيويورك

avatar علاء أحمد

انطلقت يوم أمس فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، وبدأت منصات العروض تتزاحم بعارضات الأزياء اللواتي ارتدين أجمل ما صممته دور الأزياء العالمية، كما تكدّست مقاعد الحاضرين بألمع النجوم الذين قدموا من أجل حضور واحدة من أهم الفعاليات المُتعلّقة بالأزياء.

وكان من ضمن الحاضرين لعرض أزياء علامة Bottega Veneta ”بوتيغا فينيتا“ الإيطالية الفاخرة، النجمة العالمية جوليان مور -57 عاماً- وابنتها الشّابة ليف فريوندليتش -15 عاماً-، حيث تمكّنتا من لفت الأنظار إليهما بسبب حسّ الأناقة العالي الذي تحلّتا به، إلى جانب الشبه الكبير الذي جمع بينهما.

تألّقت مور بإطلالة سوداء من رأسها إلى أخمص قدميها عبر ارتداء قميص بسيط التصميم كسرت روتينه بياقته التي زُيّنت بتصميم الكشكش، نسقته مع بنطال أسود فضفاض وحملت حقيبة كلاتش برتقالية اللون مصنوعة من جلد التمساح.

أكملت بطلت فيلم Still Alice إطلالتها الأنيقة عبر رفع خصلات شعرها الحمراء إلى الخلف، كما تزيّنت بالمُجوهرات التي غلب عليها لون التركواز.

أمّا عن الابنة الشّابة ليف فريوندليتش، فقد ارتدت أزياء مُناسبة تماماً لسنّها بفستان ناعم باللونين الأسود والأبيض، تزيّن بطبعات الفراشات الصغيرات، وانتعلت معه صندلا أسود مكشوفا، علماً بأنّ من اصطحب الأم وابنتها إلى عرض الأزياء كان زوج جوليان ”بارت فريوندليتش“.