أخبار

شاهدي.. أكثر إطلالات داليدا خليل أناقةً من نجا سعادة

شاهدي.. أكثر إطلالات داليدا خليل أن...

محتوى مدفوع

بات مصمم الأزياء اللبناني نجا سعادة من المفضلين للنجمات، ومؤخرًا شاهدنا الفنانة اللبنانية داليدا خليل تتألق في فساتينه التي توحي بالكثير من الفخامة والعصرية. تحتار النجمات أثناء اختيار مصمم بأسلوب يناسبهن ويناسب أذواقهن، ويبدو أن اختيار داليدا لنجا سعادة، لم يكن بالسهل، ولاحظنا تألقها بإطلالات من مجموعاته المختلفة بعدما كانت تلجأ إلى دور الأزياء العالمية. أحببنا الإطلالة الجريئة التي خطفت بها خليل الأنظار، بفستان يتألف من قطعتين Crop Top أسود مزين بأزهار الدانتيل، قصير جدًا أظهر جزءًا من بطنها لتستعرض من خلاله نحافة خصرها، مع تنورة طويلة واسعة، مزخرفة ومخططة بالأبيض والأسود. How cute was Dalida in this Naja Saade

بات مصمم الأزياء اللبناني نجا سعادة من المفضلين للنجمات، ومؤخرًا شاهدنا الفنانة اللبنانية داليدا خليل تتألق في فساتينه التي توحي بالكثير من الفخامة والعصرية.

تحتار النجمات أثناء اختيار مصمم بأسلوب يناسبهن ويناسب أذواقهن، ويبدو أن اختيار داليدا لنجا سعادة، لم يكن بالسهل، ولاحظنا تألقها بإطلالات من مجموعاته المختلفة بعدما كانت تلجأ إلى دور الأزياء العالمية.

أحببنا الإطلالة الجريئة التي خطفت بها خليل الأنظار، بفستان يتألف من قطعتين Crop Top أسود مزين بأزهار الدانتيل، قصير جدًا أظهر جزءًا من بطنها لتستعرض من خلاله نحافة خصرها، مع تنورة طويلة واسعة، مزخرفة ومخططة بالأبيض والأسود.

وباللون الأحمر الداكن، أطلت الفنانة اللبنانية بفستان من سعادة، تميز بقصته عند منطقة الديكولتيه، ليتسع أسفل الحزام، أبرز مدى جمالها وجرأتها.

إطلالة أخرى مثالية من داليدا، بيضاء اللون، تميزت بالورود المطبعة بألوان الزهري والأخضر، بفستان فيه بساطة التصميم القصير الجامع بين النعومة والجرأة، واللافت، كان الحزام من حبات العقد عند الخصر، أبرز جمال جسدها، وبدا اللوك غاية في الأناقة.

اترك تعليقاً