أخبار

بالصور .. ليلى اسكندر من بين نجمات "جسميكو" الأكثر جاذبية

بالصور .. ليلى اسكندر من بين نجمات...

محتوى مدفوع

أصبحت فساتين مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي الملقب بـ"جسميكو" اختيار النجمات الأول، وباتت الهوس الجديد لهن، ويبدو أنها لفتت أنظار المغنية والممثلة اللبنانية ليلى إسكندر. https://www.instagram.com/p/Be-ZPjWBJbO/?taken-by=layla_iskandar   وتألقت إسكندر في أحدث ثلاث إطلالات لها بفساتين بأسلوب الأميرات من جسميكو، كالإطلالة الأخيرة التي ظهرت بها في إحياء حفل في الرياض، بفستان براق تميز بضخامته ولونه الأحمر الصارخ، وبالزخرفات التي زينته بالكامل. https://www.instagram.com/p/Beij5HKhPc6/?taken-by=layla_iskandar   ومن إطلالات إسكندر المميزة من "جسميكو"، حينما خضعت لجلسة تصوير، في جدة، بعدسة المصورة السعودية انتصار العبدالله، اختارت لها فستانًا باللون الأسود المشكوك بالخرز اللماع، وقد ناسب قوامها الرشيق، وأسلوبها الأنيق المفعم بالأنوثة. https://www.instagram.com/p/Behng2ihnfc/?taken-by=layla_iskandar   إسكندر زوجة الممثل

أصبحت فساتين مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي الملقب بـ"جسميكو" اختيار النجمات الأول، وباتت الهوس الجديد لهن، ويبدو أنها لفتت أنظار المغنية والممثلة اللبنانية ليلى إسكندر.

https://www.instagram.com/p/Be-ZPjWBJbO/?taken-by=layla_iskandar  

وتألقت إسكندر في أحدث ثلاث إطلالات لها بفساتين بأسلوب الأميرات من جسميكو، كالإطلالة الأخيرة التي ظهرت بها في إحياء حفل في الرياض، بفستان براق تميز بضخامته ولونه الأحمر الصارخ، وبالزخرفات التي زينته بالكامل.

 

ومن إطلالات إسكندر المميزة من "جسميكو"، حينما خضعت لجلسة تصوير، في جدة، بعدسة المصورة السعودية انتصار العبدالله، اختارت لها فستانًا باللون الأسود المشكوك بالخرز اللماع، وقد ناسب قوامها الرشيق، وأسلوبها الأنيق المفعم بالأنوثة.

 

إسكندر زوجة الممثل السعودي يعقوب الفرحان، كانت من بين نجمات جسميكو الأكثر جاذبية وجمالا،ً بفستان آخر أسود طويل بتصميم أنيق، ضيق في الجزء العلوي وفضفاض في الأسفل، أظهرها بكامل نعومتها.

اترك تعليقاً