أخبار

صيحة سنيكرز الأجداد تعود.. كيندال جينر وبيلا حديد أبرز المعجبات!

صيحة سنيكرز الأجداد تعود.. كيندال ج...

الحذاء الرياضي أو السنيكرز يعد من أكثر أنواع الأحذية التي توفر الراحة إلى قدميكِ، إذ يضيف الجاذبية والعصرية إلى إطلالاتك بمختلف تصاميمه، وعلى الرغم من أن أحذية الكعب العالي مغرية، إلا أن السنيكرز لا غنى عنه في خزانة كل فتاة وحتى أبرز النجوم والمشاهير. ومؤخرًا عاد سنيكرز الأجداد إلى الواجهة، على الرغم من أن كثيرا من النساء العصريات رفضن هذه الصيحة مؤكدات أنها من أقبح ما يكون، ومع ذلك اعتمدته أهم نجمات الموضة أبرزهن.. سنيكرز كيندال جينر اختارت العارضة إطلالة كاجوال أنيقة أكملتها بسنيكرز Grandpa أبيض مزين بألوان الأزرق والأسود وخطوط بسيطة باللون البرتقالي. سنيكرز من بالنسياغا سنيكرز مميز بلون

الحذاء الرياضي أو السنيكرز يعد من أكثر أنواع الأحذية التي توفر الراحة إلى قدميكِ، إذ يضيف الجاذبية والعصرية إلى إطلالاتك بمختلف تصاميمه، وعلى الرغم من أن أحذية الكعب العالي مغرية، إلا أن السنيكرز لا غنى عنه في خزانة كل فتاة وحتى أبرز النجوم والمشاهير.

ومؤخرًا عاد سنيكرز الأجداد إلى الواجهة، على الرغم من أن كثيرا من النساء العصريات رفضن هذه الصيحة مؤكدات أنها من أقبح ما يكون، ومع ذلك اعتمدته أهم نجمات الموضة أبرزهن..

سنيكرز كيندال جينر

اختارت العارضة إطلالة كاجوال أنيقة أكملتها بسنيكرز Grandpa أبيض مزين بألوان الأزرق والأسود وخطوط بسيطة باللون البرتقالي.

سنيكرز من بالنسياغا

سنيكرز مميز بلون النيود والبيج الفاتح تزينه ألوان الأخضر والأصفر.

سنيكرز بيلا حديد

يمكنك ارتداء سنيكرز الـ Grandpaعلى طريقة بيلا، ويمكنك تنسيقه مع بنطلون جينز وتوب في إطلالة كاجوال، أو يمكنك ارتداؤه مع بليزر فضفاض وفستان قصير أو تنورة.

السنيكرز الأبيض

لا تترددي في اقتناء ذلك السنيكرز الأبيض من "بارنيز".

سنيكرز مميز من " لوي فويتون"

لا تفوتي ذلك السنيكرز المميز، فهو يتميز بأرضية فريدة التصميم ويغلب عليه اللون الأبيض المزين بدرجات السماوي، الرمادي، والأسود والأحمر ولكن ببساطة.

سنيكرز أسود

محبات الموضة لا يمكنهن مقاومة ذلك السنيكرز الأسود الرائع من "أكني ستوديوز"، فهو يتميز بتصميم تشعرين وكأنه من المستقبل.

سنيكرز كلاسيكي

يمكنك اختيار سنيكرز الأجداد Grandpa كلاسيكي التصميم، مثل الذي تقدمه لكِ "ريبوك"، ويمكنك اختياره باللون الأبيض أو الأسود حسب ذوقك.

اترك تعليقاً