أخبار

مجموعة لافاييت 148 لخريف 2018.. مستوحاة من السجاد المغربي!

مجموعة لافاييت 148 لخريف 2018.. مست...

محتوى مدفوع

حاولت إيميلي سميث المديرة الإبداعية لعلامة لافاييت 148 تلبية احتياجات الجمهور الأصغر سنا عبر مجموعتها لخريف 2018، التي احتضنت العديد من الأنماط الجذابة المرحة، والقطع الظلية الفضفاضة. وشملت المجموعة الجديدة جاكيت جينز أنيقا مزينا بشعر العجل المطبع بنقشة جلد الفهد ومعطفا  بالنقشة نفسها، كما زين جلد الثعبان أزرار معطف الروب الأنيق، وتضمنت المجموعة أيضا فساتين صوفية "ماكسي" ضيقة، وسترة بومبر بطبعة الفهد. وقالت سميث في بيان: "إن رسالتنا الكبيرة كعلامة تجارية لا تركز على كيفية ارتداء الملابس أو تقديم صيغة معينة، لذلك نريد من عملائنا الإحساس بالراحة ومزج الطبعات والقطع والقصات للحصول على ما يلائم أذواقهم ويعكس شخصياتهم". واستوحت المصممة

حاولت إيميلي سميث المديرة الإبداعية لعلامة لافاييت 148 تلبية احتياجات الجمهور الأصغر سنا عبر مجموعتها لخريف 2018، التي احتضنت العديد من الأنماط الجذابة المرحة، والقطع الظلية الفضفاضة.

وشملت المجموعة الجديدة جاكيت جينز أنيقا مزينا بشعر العجل المطبع بنقشة جلد الفهد ومعطفا  بالنقشة نفسها، كما زين جلد الثعبان أزرار معطف الروب الأنيق، وتضمنت المجموعة أيضا فساتين صوفية "ماكسي" ضيقة، وسترة بومبر بطبعة الفهد.

وقالت سميث في بيان: "إن رسالتنا الكبيرة كعلامة تجارية لا تركز على كيفية ارتداء الملابس أو تقديم صيغة معينة، لذلك نريد من عملائنا الإحساس بالراحة ومزج الطبعات والقطع والقصات للحصول على ما يلائم أذواقهم ويعكس شخصياتهم".

واستوحت المصممة طبعات المجموعة من السجاد المغربي إلى جانب استخدامها نقشة الترتان والتقليمات الغرافيكية بمختلف الألوان، ومزجت بين الأنماط بطريقة جيدة فقدمت فساتين الـ"شيرت دريس" القطنية المخططة بلوحة ألوان الشتاء، إضافة إلى القطع المريحة الملائمة للسفر كالبنطلونات الواسعة والفساتين والبلوزات المطبعة وغيرها.

اترك تعليقاً