أخبار

بعيداً عن الورود والشوكولاتة.. بيونسيه تطلق مجموعة من الأزياء والاكسسوارات بمناسبة عيد الحب

محتوى مدفوع

أطلقتْ النجمة العالمية بيونسيه المعروفة بأناقتها وأسلوبها المميّز مجموعتها الجديدة للأزياء والاكسسوارات بمناسبة عيد الحب. وبعيداً عن الورود والشوكولاتة التي تعدّ من الهدايا التقليدية الأكثر رواجاً في عيد الحب، يمكنك اختيار هديتك لهذا العام من مجموعة بيونسية الجديدة والمكونة من 10 قطع مستوحاة من "ديسكوغرافي". وتشمل التشكيلة قميص تيشرت وردي أو أحمر مطبع بعبارة "كل ليلة" في الأمام، وغطاء هاتف برسمة غرافيكية للنجمة وبعبارة جريئة، إلى جانب هودي أسود دافئ مناسب لهذا الوقت من العام، وقطع أخرى من الشورتات الرياضية القصيرة، والقمصان بالأكمام الطويلة.

أطلقتْ النجمة العالمية بيونسيه المعروفة بأناقتها وأسلوبها المميّز مجموعتها الجديدة للأزياء والاكسسوارات بمناسبة عيد الحب.

وبعيداً عن الورود والشوكولاتة التي تعدّ من الهدايا التقليدية الأكثر رواجاً في عيد الحب، يمكنك اختيار هديتك لهذا العام من مجموعة بيونسية الجديدة والمكونة من 10 قطع مستوحاة من "ديسكوغرافي".

وتشمل التشكيلة قميص تيشرت وردي أو أحمر مطبع بعبارة "كل ليلة" في الأمام، وغطاء هاتف برسمة غرافيكية للنجمة وبعبارة جريئة، إلى جانب هودي أسود دافئ مناسب لهذا الوقت من العام، وقطع أخرى من الشورتات الرياضية القصيرة، والقمصان بالأكمام الطويلة.

اترك تعليقاً