أخبار

صيحات موضة من السجادة الحمراء.. عليكِ مواكبتها في صيف 2018!

صيحات موضة من السجادة الحمراء.. علي...

يترقّب عشّاق الموضة انتهاء مواسم توزيع الجوائز، ليستوحوا أبرز الصيحات من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء. ومن خلال متابعتنا لأهم المناسبات، وبالإطلاع على إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، نجد أنّ تلك التفاصيل الصغيرة، والصيحات المميزة تنتقل إلى الشارع فور انتهاء موسم الجوائز،  من خلال متاجر البيع بالتجزئة الشهيرة والتي تعمل على محاكاة الأزياء الراقية للمشاهير لتقدمها بأسعار معقولة لتكون في المتناول. فيمايلي رصدنا لك 4 صيحات موضة رائعة من السجادة الحمراء التي لا بدّ أنْ تواكبيها هذا الصيف! الوردي الباهت هذه الصيحة والتي كانت صيحة رئيسية في 2017، عاودت الظهور مرة أخرى على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز SAG

يترقّب عشّاق الموضة انتهاء مواسم توزيع الجوائز، ليستوحوا أبرز الصيحات من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء.

ومن خلال متابعتنا لأهم المناسبات، وبالإطلاع على إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، نجد أنّ تلك التفاصيل الصغيرة، والصيحات المميزة تنتقل إلى الشارع فور انتهاء موسم الجوائز،  من خلال متاجر البيع بالتجزئة الشهيرة والتي تعمل على محاكاة الأزياء الراقية للمشاهير لتقدمها بأسعار معقولة لتكون في المتناول.

فيمايلي رصدنا لك 4 صيحات موضة رائعة من السجادة الحمراء التي لا بدّ أنْ تواكبيها هذا الصيف!

الوردي الباهت

هذه الصيحة والتي كانت صيحة رئيسية في 2017، عاودت الظهور مرة أخرى على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز SAG 2018، حيث اختارت معظم الممثلات فساتين بهذا اللون من ماركات عالمية كـ "ميو ميو، وكريستيان سيريانو، وكالفن كلاين"، وهذا يعني أنّ صيحة الوردي العصير ما زالت مستمرة بقوة.

ربطة البو الضخمة

برزتْ ربطة البو الضخمة لتزين أزياء العديد من النجمات بما فيهن كريسي ميتز التي تألقت خلال حفل الغولدن غلوب بفستان أسود من "ساشين آند بابي" بربطة ضخمة على مستوى الصدر، وارتدتْ الممثلة كيت بوسورث خلال حفل توزيع جوائز اختيار النقاد فستانا من الدانتيل الأنيق من "بروك" جاء مزينا بربطة ضخمة على الخصر، أما يارا شاهيدي فاستحوذت على السجادة الحمراء خلال حفل جوائز SAG عندما ارتدتْ بدلة جمبسوت من رالف لوران مزينة من الظهر بربطة ضخمة مربوطة بذيل طويل.

الأكتاف الهندسية

عادتْ صيحة الأكتاف الهندسية البارزة إلى مدرجات أشهر المصممين العالميين مثل "أرماني بريفي"، وتألقت العديد من النجمات بفساتين ذات أكتاف هندسية على السجادة الحمراء أمثال ليدي غاغا (في الغراميز)، أليسون جاني (في جوائز SAG)، وأفا دوفرناي في الغولدن غلوب.

الريش

اختارتْ نجمات هولييود الريش كبديل للترتر البراق ليزين إطلالاتهن فهو يضفي لمسة راقية جذابة مهما كانت بسيطة، ومن أبرز النجمات اللاتي اخترن فساتين منمقة بالريش نذكر كارين فيرتشايلد في الغرامي، أليساندرا ماستروناردي في الغولدن غلوب، وأنجلينا جولي في جوائز اختيار النقاد.

اترك تعليقاً