أخبار

رغم تصدرها قائمة النساء الأجمل في العالم... هل فقدت كايتي هولمز حسّ الأناقة؟

تعليقات وانتقادات كثيرة بدأت توجه مؤخرا للنجمة كايتي هولمز بعد ظهورها في مناسبات عدة بإطلالات تبين افتقارها للذوق في اختيارات ملابسها بشكل كبير للغاية. ورغم ما تحظى به كايتي من نجومية وشهرة واسعة على مدار عقدين من الآن، إلا أن ذلك لا يعني بالضرورة تمتعها بحس أو ذوق عال في اختياراتها لما يناسبها من صيحات. وبينما تظهر كايتي بشكل دائم في قوائم "السيدات الأكثر جمالا"، لكنها لم تظهر من قبل في أي من قوائم "السيدات الأكثر أناقة"، ونشر بهذا الخصوص موقع "ذا ريتشيست" قائمة مصورة تبرز أغرب إطلالات النجمة الشهيرة التي تثير التساؤلات.

تعليقات وانتقادات كثيرة بدأت توجه مؤخرا للنجمة كايتي هولمز بعد ظهورها في مناسبات عدة بإطلالات تبين افتقارها للذوق في اختيارات ملابسها بشكل كبير للغاية.

ورغم ما تحظى به كايتي من نجومية وشهرة واسعة على مدار عقدين من الآن، إلا أن ذلك لا يعني بالضرورة تمتعها بحس أو ذوق عال في اختياراتها لما يناسبها من صيحات.

وبينما تظهر كايتي بشكل دائم في قوائم "السيدات الأكثر جمالا"، لكنها لم تظهر من قبل في أي من قوائم "السيدات الأكثر أناقة"، ونشر بهذا الخصوص موقع "ذا ريتشيست" قائمة مصورة تبرز أغرب إطلالات النجمة الشهيرة التي تثير التساؤلات.

اترك تعليقاً