أخبار

مع تغيّر الفصول.. كيف ترتدين السترات الشتوية في موسم الربيع؟

مع تغيّر الفصول.. كيف ترتدين السترا...

محتوى مدفوع

مع تغيّر الفصول يبحث الكثير من الناس عن أحدث اتجاهات الموضة وخصوصاً موضة الربيع، تلك المرحلة الانتقالية التي تتميّز بملابسها الخاصة. وأصعب جزء في العملية الانتقالية بين موسمي الشتاء والربيع، هو الابتعاد عن القطع الخارجية التي رافقتكِ طيلة الأشهر الباردة، ما يفرض عليكِ تخزينها للعام المقبل. وتعتبر السترات ذات الصور الظلية الأنيقة والمريحة مثالية للإرتداء على مدار السنة. تعرفي معنا على ثلاث طرق لارتداء السترات الخارجية خلال موسم الربيع: إطلالة أنثوية بوهيمية ارتدي السترة القصيرة مع فستان ماكسي منسدل وزوج من أحذية الفلات المدببة من الأمام والنظارات الشمسية بالعدسات الدائرية. إطلالة الروك إند رول ارتدي الجاكيت المفضل لديك مع تيشرت

مع تغيّر الفصول يبحث الكثير من الناس عن أحدث اتجاهات الموضة وخصوصاً موضة الربيع، تلك المرحلة الانتقالية التي تتميّز بملابسها الخاصة.

وأصعب جزء في العملية الانتقالية بين موسمي الشتاء والربيع، هو الابتعاد عن القطع الخارجية التي رافقتكِ طيلة الأشهر الباردة، ما يفرض عليكِ تخزينها للعام المقبل.

وتعتبر السترات ذات الصور الظلية الأنيقة والمريحة مثالية للإرتداء على مدار السنة. تعرفي معنا على ثلاث طرق لارتداء السترات الخارجية خلال موسم الربيع:

إطلالة أنثوية بوهيمية

ارتدي السترة القصيرة مع فستان ماكسي منسدل وزوج من أحذية الفلات المدببة من الأمام والنظارات الشمسية بالعدسات الدائرية.

إطلالة الروك إند رول

ارتدي الجاكيت المفضل لديك مع تيشرت وتنورة ميني من الترتر وانتعلي حذاء بوت الكاحل بالكعب المدبب وزوج من النظارات الشمسية الضخمة.

إطلالة شيك بأسلوب الشارع

ارتدي سترتك مع تيشرت كلاسيكي وبنطلون جينز بقصة الخصر العالي والساق المستقيمة، مع قبعة بيسبول ونظارات الطيار الشمسية.

اترك تعليقاً