أخبار

من أسبوع الموضة في كوبنهاغن.. هذه موضة الشارع لخريف وشتاء 2018

من أسبوع الموضة في كوبنهاغن.. هذه م...

انطلق أسبوع الموضة النسائية لموسم خريف وشتاء 2018 في كوبنهاغن وأثبتت العاصمة الدنماركية أنها مركز رئيسي للموضة، وذلك بعد أنْ أبرزت نفسها كوجهة أزياء واعية بفضل إدراج منصة حلول مستدامة في فعاليات يوليو 2018، كما تعتبر كوبنهاغن الموطن الأصلي لبعض الشخصيات الأكثر أناقة في هذه الصناعة. واتقنت الحاضرات لعروض خريف وشتاء 2018 على مدى اليومين الماضيين سهولة الدمج بين الطبعات والألوان النابضة بالحياة. وجاءت إطلالات موضة الشارع لهذه السنة أنيقة ومميزة، حيث برزت أحدث تصاميم العلامات التجارية المحلية بما في ذلك "ساكس بوتس وغاني". وحولت مدونات الموضة والفاشنيستات طرقات المدينة إلى مدرج لاستعراض أسلوبهن الشخصي، فبرزت الإطلالات الجريئة والقوية مثل

انطلق أسبوع الموضة النسائية لموسم خريف وشتاء 2018 في كوبنهاغن وأثبتت العاصمة الدنماركية أنها مركز رئيسي للموضة، وذلك بعد أنْ أبرزت نفسها كوجهة أزياء واعية بفضل إدراج منصة حلول مستدامة في فعاليات يوليو 2018، كما تعتبر كوبنهاغن الموطن الأصلي لبعض الشخصيات الأكثر أناقة في هذه الصناعة.

واتقنت الحاضرات لعروض خريف وشتاء 2018 على مدى اليومين الماضيين سهولة الدمج بين الطبعات والألوان النابضة بالحياة.

وجاءت إطلالات موضة الشارع لهذه السنة أنيقة ومميزة، حيث برزت أحدث تصاميم العلامات التجارية المحلية بما في ذلك "ساكس بوتس وغاني".

وحولت مدونات الموضة والفاشنيستات طرقات المدينة إلى مدرج لاستعراض أسلوبهن الشخصي، فبرزت الإطلالات الجريئة والقوية مثل البدلات أحادية اللون، والتنانير الضخمة، والسترات الصوفية المريحة، وسترات البلايزر المبطنة والإكسسوارات المميزة، فضلاً عن الأحذية الرياضية الملونة وأحذية البوت بكعب الـ kitten.

اترك تعليقاً