أخبار

نانسي عجرم وفاليري أبو شقرا في الفستان نفسه.. من بدت الأجمل؟

نانسي عجرم وفاليري أبو شقرا في الفس...

محتوى مدفوع

في الحلقة قبل الأخيرة من برنامج Project Runway، شعرنا من خلال لوك مقدّمة البرنامج، فاليري أبو شقرا حاملة لقب ملكة جمال لبنان، بالروح الاحتفالية والحيوية، حيث اختارت فستانا ذا تفاصيل في قسمه العلوي، بدا ساحرا للغاية عليها، وهذه من أجمل الطلات التي رأيناها بها في البرنامج. فاليري التي مثلت بلادها لبنان في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2015، تتألق بتصاميم مختلفة لمصممي أزياء متعددين، لكن لاحظنا تطورًا لافتًا في أزياء فاليري، حيث ظهرت بأبهى إطلالاتها في فستان من مواطنها مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، الذي يترأس لجنة التحكيم ببرنامج Project Runway. SEMI FINAL TONIGHT from St Pancreas hotel. This episode

في الحلقة قبل الأخيرة من برنامج Project Runway، شعرنا من خلال لوك مقدّمة البرنامج، فاليري أبو شقرا حاملة لقب ملكة جمال لبنان، بالروح الاحتفالية والحيوية، حيث اختارت فستانا ذا تفاصيل في قسمه العلوي، بدا ساحرا للغاية عليها، وهذه من أجمل الطلات التي رأيناها بها في البرنامج.

فاليري التي مثلت بلادها لبنان في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2015، تتألق بتصاميم مختلفة لمصممي أزياء متعددين، لكن لاحظنا تطورًا لافتًا في أزياء فاليري، حيث ظهرت بأبهى إطلالاتها في فستان من مواطنها مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، الذي يترأس لجنة التحكيم ببرنامج Project Runway.

أبو شقرا تحرص في كل إطلالة لها، أن تكون مميزة عن ما سبقتها بأجمل التصاميم التي تختارها من دور أزياء عالمية، مع أنه نادرًا ما تختار فستانا سبق أن ارتدته أي نجمة قبلها، إلا أننا نراها في هذه الإطلالة تقع في فخ التقليد، بعد أن ارتدت هذه الإطلالة الفنانة نانسي عجرم، وكانت النجمة اللبنانية سباقة إلى تنسيق هذه الإطلالة في حفل أحيته في مدينة دبي مساء 18 ديسمبر الماضي.

#BurjElArab #Dubai

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

فما رأيك بهذا التصميم من إيلي صعب، وأيهما بدت أكثر أناقة في هذا التصميم اللافت: نانسي عجرم أم فاليري أبو شقرا؟

اترك تعليقاً