أخبار

إن كنت تتمتعين بجسد رشيق.. اعتمدي بنطلون اللاتكس الأحمر على خطى النجمات!

إن كنت تتمتعين بجسد رشيق.. اعتمدي ب...

مالت أحدث صيحات الموضة النسائية نحو مادة اللاتكس Latex، التي اجتاحت أوساط موضة المشاهير، وبدأت النجمات بالترويج للبنطلون الأحمر من جلد اللاتكس بقوة. بنطلون اللاتكس يناسب من تتمتع بقوام رشيق ويداعب السيقان الممشوقة، للحصول على طلة كاجوال وجريئة، ويبدو رائعاً مع النساء اللائي يتمتع قوامهن بمنحنيات واضحة التفاصيل. https://www.instagram.com/p/BY2x6AwhN3p/?taken-by=mayadiab لا يغيب سروال جلد اللاتكس عن خزانة مايا دياب، كعادتها تتألق به، واعتمادها الأحمر هذه المرة أعطى طلتها إثارة وأناقة بالغة، واعتمدته مع تي شيرت أبيض قطني وحذاء من اللون الأحمر فبدا شكلها مريحاً. https://www.instagram.com/p/Bep2I3uHwuI/?taken-by=myriamklinkk   وعندما يتعلق الأمر بالجرأة، نذكر ميريام كلينك عارضة الأزياء والمغنية اللبنانية، وإطلالاتها التي لا بد

مالت أحدث صيحات الموضة النسائية نحو مادة اللاتكس Latex، التي اجتاحت أوساط موضة المشاهير، وبدأت النجمات بالترويج للبنطلون الأحمر من جلد اللاتكس بقوة.

بنطلون اللاتكس يناسب من تتمتع بقوام رشيق ويداعب السيقان الممشوقة، للحصول على طلة كاجوال وجريئة، ويبدو رائعاً مع النساء اللائي يتمتع قوامهن بمنحنيات واضحة التفاصيل.

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

لا يغيب سروال جلد اللاتكس عن خزانة مايا دياب، كعادتها تتألق به، واعتمادها الأحمر هذه المرة أعطى طلتها إثارة وأناقة بالغة، واعتمدته مع تي شيرت أبيض قطني وحذاء من اللون الأحمر فبدا شكلها مريحاً.

Meet me tomorrow at c club in sarba 03925982

A post shared by Myriam klink👑 (@myriamklinkk) on

 

وعندما يتعلق الأمر بالجرأة، نذكر ميريام كلينك عارضة الأزياء والمغنية اللبنانية، وإطلالاتها التي لا بد أنها ستكون محط أنظار الكثيرين، ولعل ذلك يعود إلى جرأتها، خاصة عندما اكتفت بتنسيق السروال المذكور مع صدرية براليت.

 

أما خبيرة الموضة والجمال اللبنانية ‎تمارا فرا، فقد اختارت أن تتألق باللاتكس الأحمر مع البلوفر البيج لتكتمل إطلالتها الشتوية لتعطي إحساسًا بالدفء والرقي.

 

الفاشينيستا اللبنانية جويل لاوون تطل دائمًا بآخر صيحات الموضة، فاعتمدت البنطلون بتنسيقه مع توب أبيض من "غوتشي" Gucci، مع "بندانا" من العلامة الإيطالية عينها.

اترك تعليقاً