أخبار

أسوة بستايل ميرفي بولغور.. اكتفي بالقطعة العلوية فقط!

أسوة بستايل ميرفي بولغور.. اكتفي با...

محتوى مدفوع

تختلف صيحات الموضة هذا الموسم عن المواسم السابقة اختلافاً واضحاً، من حيث أنها تفتح ذراعيها للحرية أكثر، وتكتفي في موسم الشتاء، وفي ظل هذا الطقس البارد، بقطعة علوية واحدة، مثل فستان التي شيرت أو السترة العلوية أو السويت شيرت أو غيرها. الممثلة التركية الشهيرة ميرفي بولغور أبرز من يمثّل هذه الصيحة، حيث اكتفتْ في العديد من إطلالاتها الشتوية فقط بقطعة علوية. السترة المخملية السترة المخملية الواسعة ذات الأكمام كانت كافية للنجمة التركية الشهيرة عند خضوعها لإحدى جلسات التصوير. السويت شيرت اكتفت الممثلة، ذات الـ30 عاماً، بارتداء السويت شيرت الواسع، في هذه الإطلالة الشتوية الجريئة، مما أضفى عليها مزيداً من التميّز.

تختلف صيحات الموضة هذا الموسم عن المواسم السابقة اختلافاً واضحاً، من حيث أنها تفتح ذراعيها للحرية أكثر، وتكتفي في موسم الشتاء، وفي ظل هذا الطقس البارد، بقطعة علوية واحدة، مثل فستان التي شيرت أو السترة العلوية أو السويت شيرت أو غيرها.

الممثلة التركية الشهيرة ميرفي بولغور أبرز من يمثّل هذه الصيحة، حيث اكتفتْ في العديد من إطلالاتها الشتوية فقط بقطعة علوية.

السترة المخملية

السترة المخملية الواسعة ذات الأكمام كانت كافية للنجمة التركية الشهيرة عند خضوعها لإحدى جلسات التصوير.

السويت شيرت

اكتفت الممثلة، ذات الـ30 عاماً، بارتداء السويت شيرت الواسع، في هذه الإطلالة الشتوية الجريئة، مما أضفى عليها مزيداً من التميّز.

جاكيت البافر

اختارتْ النجمة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة نوربانو"، وإحدى بطلات المسلسل الشهير "حريم السلطان"، الاكتفاء بارتداء جاكيت البافر الواسع، من أجل إطلالة شتوية أنيقة ودافئة.

اترك تعليقاً