أخبار

على خطى نجوى كرم.. أبرزي منحنيات جسمكِ بالألوان المُشرقة

على خطى نجوى كرم.. أبرزي منحنيات جس...

لا تتميّز النجمة اللبنانية نجوى كرم بالصوت الجميل فقط، وإنما بجسدها المثير والجذاب أيضا، والذي تنجح في إبراز منحنياته بشكل مثالي من خلال اختيارها عادة للألوان المشرقة في الكثير من إطلالاتها. على خطاها في ارتداء الألوان المشرقة والزاهية، يمكنكِ أيضا إبراز منحنيات جسدكِ الرشيقة. الأصفر أطلّتْ بلون الشمس، الأصفر المشرق، في مهرجان الأرز، وارتدت فستانا ضيقا من الأعلى حتى الأسفل، كشف عن منحنياتها، خاصة مع وجود الذيل الطويل الملامس للأرض. الفوشيا أثناء وجودها في مدينة وهران الجزائرية ارتدت فستانا بلون الفوشيا، أبرز أيضا منحنيات جسدها بشكل رائع، واعتمدت على حزام الخصر لإظهار نحافة خصرها. الأزرق في قرية "كفر عقا" اللبنانية

لا تتميّز النجمة اللبنانية نجوى كرم بالصوت الجميل فقط، وإنما بجسدها المثير والجذاب أيضا، والذي تنجح في إبراز منحنياته بشكل مثالي من خلال اختيارها عادة للألوان المشرقة في الكثير من إطلالاتها.

على خطاها في ارتداء الألوان المشرقة والزاهية، يمكنكِ أيضا إبراز منحنيات جسدكِ الرشيقة.

الأصفر

أطلّتْ بلون الشمس، الأصفر المشرق، في مهرجان الأرز، وارتدت فستانا ضيقا من الأعلى حتى الأسفل، كشف عن منحنياتها، خاصة مع وجود الذيل الطويل الملامس للأرض.

الفوشيا

أثناء وجودها في مدينة وهران الجزائرية ارتدت فستانا بلون الفوشيا، أبرز أيضا منحنيات جسدها بشكل رائع، واعتمدت على حزام الخصر لإظهار نحافة خصرها.

الأزرق

في قرية "كفر عقا" اللبنانية تألقت بفستان أزرق مرصّع بالستراس، بكمّ عاري وآخر طويل، له قصّة على أحد الجانبين، ممّا كشف عن خصرها ومنحنيات جسدها بوضوح.

الأحمر

تألقتْ أثناء إحياء حفل غنائي لها في الجزائر، وارتدت فستاناً أحمر من الحرير الناعم، ذا كمّ واحد، نجحت من خلاله في إبراز رشاقة جسدها بشكل مميّز.

اترك تعليقاً