أخبار

مجموعة "تروساردي" لما قبل خريف 2018.. تجمع بين الأسلوب عسكري والرياضي

محتوى مدفوع

قدّم المدير الإبداعي غايا تروساردي مجموعة "تروسادري" Trussardi لما قبل خريف 2018، والتي طغى عليها الطابع العصري الحيوي، بهدف تقديم استراتيجية الشركة التي تركز على تلبية متطلبات المرأة العصرية الأنيقة. وتمّ دمج الأسلوب الرياضي مع تشكيلة من القطع الأساسية النسائية، بما في ذلك فستان جيرسي ضيق، تم تحديثه بطبعة شيفرون متدرجة الألوان و سحاب أمامي، إلى جانب سترة بياقة دائرية وبأكمام مزودة بسحابات. أما الصور الظلية ذات الطابع الذكوري فتم تقديمها باللون الوردي الزاهي بما في ذلك بدلة أنيقة، وجاءت مزودة بتفاصيل عسكرية مثل الجيوب الضخمة والأكتاف الهندسية، كما تخللت مجموعة من بنطلونات الدنيم الداكنة والتنانير. وأخذت مهارات تروساردي في

قدّم المدير الإبداعي غايا تروساردي مجموعة "تروسادري" Trussardi لما قبل خريف 2018، والتي طغى عليها الطابع العصري الحيوي، بهدف تقديم استراتيجية الشركة التي تركز على تلبية متطلبات المرأة العصرية الأنيقة.

وتمّ دمج الأسلوب الرياضي مع تشكيلة من القطع الأساسية النسائية، بما في ذلك فستان جيرسي ضيق، تم تحديثه بطبعة شيفرون متدرجة الألوان و سحاب أمامي، إلى جانب سترة بياقة دائرية وبأكمام مزودة بسحابات.

أما الصور الظلية ذات الطابع الذكوري فتم تقديمها باللون الوردي الزاهي بما في ذلك بدلة أنيقة، وجاءت مزودة بتفاصيل عسكرية مثل الجيوب الضخمة والأكتاف الهندسية، كما تخللت مجموعة من بنطلونات الدنيم الداكنة والتنانير.

وأخذت مهارات تروساردي في صناعة الجلود مركز الصدارة في سلسلة من أنماط الملابس الخارجية الراقية، بما في ذلك سترة بصيحة الباتشوورك مصنوعة من فرو الخروف ومعاطف ترانش باللون البني الأنيق.

اترك تعليقاً