أخبار

لأنّ العلامة تفكّر براحتك.. "كيت سبيد" تطلق مجموعة من الأحذية الرياضية لعروس 2018

لأنّ العلامة تفكّر براحتك.. "كيت سب...

العثور على الحذاء المناسب كي ترتديه يوم زفافك قد يكون الجزء الأصعب أثناء الإعداد لإطلالتك، فأي عروس تريد أنْ تشعر بالراحة خلال الرقص والوقوف مع المدعوين لساعات طويلة على قدميها وهو ما قدمته العلامتان التجاريتان الأمريكيتان "كيت سباد" و"كيدز". وقد أصدرتْ العلامتان مجموعة زفاف جديدة تضم أكثر من 30 حذاء رياضيًا مختلفًا يمكنك التألق بواحد منها في حفل زفافك، إذا كنتِ ترغبين في الجمع بين الراحة والرقي. وتتنوع تصميمات الأحذية في مجموعة "كيت سباد" و"كيدز" بدءًا من ذات النعل العالي إذا كنتِ ترغبين في بعض الطول دون كعب مؤلم، إلى المزينة بالدانتيل كما يمكنك التنسيق بين نقشات فستانك وحذائك بفضل

العثور على الحذاء المناسب كي ترتديه يوم زفافك قد يكون الجزء الأصعب أثناء الإعداد لإطلالتك، فأي عروس تريد أنْ تشعر بالراحة خلال الرقص والوقوف مع المدعوين لساعات طويلة على قدميها وهو ما قدمته العلامتان التجاريتان الأمريكيتان "كيت سباد" و"كيدز".

وقد أصدرتْ العلامتان مجموعة زفاف جديدة تضم أكثر من 30 حذاء رياضيًا مختلفًا يمكنك التألق بواحد منها في حفل زفافك، إذا كنتِ ترغبين في الجمع بين الراحة والرقي.

وتتنوع تصميمات الأحذية في مجموعة "كيت سباد" و"كيدز" بدءًا من ذات النعل العالي إذا كنتِ ترغبين في بعض الطول دون كعب مؤلم، إلى المزينة بالدانتيل كما يمكنك التنسيق بين نقشات فستانك وحذائك بفضل اللؤلؤ، والورد، والجليتر المزين به كل زوج.

وتتراوح أسعار أحذية المجموعة الجديدة من 40 دولاراً إلى 120 دولاراً أمريكيا لتلك المزينة بالؤلؤ، والورد، والكريستال.

وتأتي الأحذية المغطاة بالجليتر بألوان عدة منها الذهبي والذهبي الوردي لذا يمكنك اختيار مجموعة بألوان متناسقة لجميع وصيفاتك.

اترك تعليقاً